المدرب وضع شروطاً للرحيل.. والإدارة فضلت التريث

أرجأت إدارة النادي الأهلي برئاسة عبدالإله مؤمنة، قرارها بإقالة الصربي فلادان ميلوفيتش من منصبه كمدير فني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب اشتراطات المدير للرحيل.

وكانت إدارة الأهلي، قد عقدت اجتماعًا عاصفًا أمس الأول، استمر حتى ساعة مبكرة من صباح أمس مع المدرب، لتحديد مصيره مع الفريق.

واشترط فلادان ميليوفيتش الحصول على بقية عقده كاملًا، حتى يوافق على الرحيل، وهو ما يعادل مليون ونصف المليون يورو، مما جعل الإدارة الأهلاوية تتريث في اتخاذ قرارها.

وكانت إدارة الأهلي وضعت سيناريو قبل الاجتماع مع فلادان، بإقالة المدرب الصربي على أن يتولى المهمة يوسف عنبر خلفًا له.

وتحمل إدارة الأهلي فلادان مسؤولية الخسائر الأخيرة التي تعرض لها الفريق، خاصة في مباراتي الفيصلي وضمك على التوالي، في الوقت الذي تصب فيه الجماهير الأهلاوية غضبها على الإدارة، وتحملها مسؤولي ما يحدث للفريق.

ووسط هذه الأجواء تنتظر الفريق الأهلاوي مباراة صعبة أمام النصر، إحدى القمم الكروية المنتظرة في الجولة الـ23 من الدوري، والمقررة يوم الخميس المقبل على ملعب الشرائع بمكة.

ويحاول الفريق الأهلاوي الحفاظ على حظوظه في المنافسة على الصدارة، رغم الظروف التي يمر بها النادي، خاصة بعد أن تراجع للمركز الرابع.

ويتوقع أن يواصل الصربي فيجسا غيابه عن الفريق، حيث يخوض اللاعب حاليًا برنامجًا تأهيليًا بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا، وسيغيب أيضًا، السنغالي نيانج، حيث يواصل اللاعب برنامجه البدني، بعد أن كشفت مشاركته الأخيرة مع الفريق عدم جاهزيته البدينة.