Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إنتغرال تطلق خلال مارس محتوى حصرياً ومميزاً على منصتها «جوّي TV»

إنتغرال تطلق خلال مارس محتوى حصرياً ومميزاً على منصتها «جوّي TV»

A A
أعلنت إنتغرال، الرائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وإحدى شركات مجموعة stc، عن إطلاقها، خلال شهر مارس، مجموعة جديدة من البرامج المنوّعة والحصرية على منصّتها الترفيهية الحائزة على جوائز متعددة «جوّي TV».

وتأتي تلك البرامج في وقت تواصل فيه منصة «جوّي TV» تلبّية متطلّبات وتفضيلات عملائها عبر تقديم مجموعة واسعة من الأفلام والمسلسلات المميزة والمنوعة ما بين العربية والغربية، لاقت رواجاً كبيراً لدى المشاهدين.

وسيستهل الفيلم اللبناني الجديد «ويك أند»، مجموعة البرامج، حيث يتناول قصة حب بين النجمين اللبنانيين فؤاد يمين وشيراز، تبدو للوهلة الأولى أنها مستحيلة، لكنهما يحوّلانها إلى قصة رائعة.

وفيما خص الأفلام المصرية، سوف تحتل الصدارة خلال هذا الشهر على «جوّي TV»، حيث سيتم عرض الفيلم الكوميدي «سبع البرمبا»، والفيلم الدرامي «رأس السنة». كما سيتم عرض فيلم «قابل للكسر» الذي يحكي قصة فتاة صغيرة تحاول ترميم كل علاقاتها مع محيطها قبل مغادرتها إلى كندا.

أما خليجياً، فسيتم بث المسلسل السعودي الأصلي «كحل أبيض» حصرياً على «جوّي TV»، كتابة وإخراج الأردني محمد حشكي. ويأخذ المسلسل المشاهدين إلى عالم درامي. ويقدّم، من خلال طاقم عمل مميز، نظرة جديدة إلى المجتمع السعودي.

وبهدف تصدّر قائمة الإصدارات الجديدة، تقدم «جوّي TV» لمشتركيها محتوى غربياً استثنائياً من FOX+. ويتضمن المسلسل التلفزيوني الأمريكي الذي يعتمد على كوميديا الموقف، بطولة فرانكي مونيز ونجم الحائز على جوائز متعددة براين كرانستون، إضافة إلى فيلم الدراما الأمريكية،بطولة كوبا جودينج جونيور إلى جانب روبرت دي نيرو وتشارليز ثيرون، والدراما التاريخية البريطانية الشهيرة، بطولة فورست ويتاكر وجيمس ماكافوي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store