أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم أهمية التحوّل التقني في الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين من خلال التطبيقات الإلكترونية التي تقدم مجموعة من الخدمات والمعلومات المتكاملة.

وأوضح أن العمل على التطبيقات الإلكترونية تُعد نافذة مهمة للتواصل مع المستفيدين كون التقنية الحديثة تُسهل عملية التواصل وتختصر الجهود للوصول إلى الخدمات والاستفادة منها، مشيداً بما يبذله أمين منطقة القصيم المهندس، وفريق العمل بالأمانة من جهود لتوفير أفضل البرامج والخدمات الإلكترونية، التي تسهم في التواصل بين المواطنين والأمانة.

جاء ذلك بعد تدشين سموه بمقر الإمارة اليوم، التطبيق الإلكتروني لتقييم وتصنيف المنشآت التابع لأمانة منطقة القصيم، بحضور وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان، وأمين المنطقة المهندس محمد المجلي.

واستمع سمو الأمير فيصل بن مشعل إلى شرحٍ من أمين منطقة القصيم عن التطبيق وأبرز الخدمات التي يقدمها، مشيراً إلى أن التطبيق يهدف إلى إشراك المستفيدين من أصحاب المنشآت في خدمات أمانة المنطقة، سعياً لتحسين جودة العمل الرقابي، ورفع مستوى الرضى عن أعمال الأمانة في مراقبة المنشآت التجارية، وتقييم العمل الرقابي حسب معايير الجودة، وقياس مدى الوعي بالأنظمة والتعليمات البلدية الخاصة بالمنشآت التجارية.