قدمت رهف الزهراني الطالبة في السنة الجامعية الثانية بتخصص هندسة حاسب، ابتكارًا أطلقت عليه اسم (health cover) أي الغطاء الصحي لحماية الجسم من الموجات الكهرومغناطيسية الضارة وذلك لإنتاج طاقة جديدة تؤدي إلى توفير الكهرباء والوقت والجهد في شحن الجوال.

وقالت رهف إن فكرتها جاءت من خلال التفكير بمصادر أخرى نستخرج منها الطاقة بدون كهرباء، مشيرة إلى أن فكرة ابتكارها تتمثل في غطاء للجوال يعزل الموجات الكهرومغناطيسية الصادرة من الجوال ويحولها لكهرباء يتم شحن الجوال من خلالها.

وأضافت أن من مميزات هذا الاختراع أنه خفيف الوزن وسهل التركيب ويعمل بمجرد تركيب الغطاء على الجوال ويعد هذا الاختراع هو لحماية الجسم من أضرار الموجات الكهرومغناطيسية وتقليل المخاطر، وقد حصل هذا الاختراع على رقم براءة اختراع من مكتب براءات الاختراع السعودي الهيئة السعودية للملكية الفكرية.

وأشارت إلى أنها حصلت على براءة الاختراع وحصلت أيضًا على المركز الأول تحدي البرمجة المركز الثاني مسابقة الشركات الناشئة المركز الثالث الملتقى العلمي، متحدثة في مؤتمر TEDx

وعلى أعلى درجة في مقياس موهبة.

ولفتت إلى أنها حصلت على الدعم والتشجيع من أهلها وصديقاتها وعدة أساتذة ودكاترة واجهتهم في حياتها المدرسية والجامعية.

وأضافت أنها تعمل في الوقت الحالي على الاختراع عن مستثمر يرعى هذا الاختراع، ليتم تسويقه والاستفادة منه وأيضًا أنها تحتاج لشركة أو جهه تمول ابتكاريها لفتح خط إنتاج حتى نراه متداولاً بيننا على أرض الواقع.. بالإضافة تحتاج الدعم والتشجيع من قبل المؤسسات والأفراد لتواصل في جهودها في تنفيذ اختراعها.. كما شاركت به في أكثر من ٧٠ مسابقة ومشاركة في معارض وغيرها على مستوى إدارة التعليم والجامعة والمنطقة وآخر المشاركات رشحت للملتقى العلمي الخليجي بعمان.