Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مشعل بن ماجد: أهالي جدة هم المستفيد من جائزة المعلم المتميز

مشعل بن ماجد: أهالي جدة هم المستفيد من جائزة المعلم المتميز

A A
نوه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة بتوقيع اتفاقيات استدامة "جمعية المبادرات المتميزة في المسؤولية الاجتماعية" للجائزة، اليوم، مع مجموعة من الجهات الحكومية والأهلية.

وأكّد الأمير مشعل بن ماجد أن أهل جدة هم المطور والمستفيد من جائزة أهالي جدة للمعلم المتميز، حيث إن الأمم ترتقي بمعلميها ومعلماتها، ومحافظة جدة قد شهدت تنافسًا كبيرًا أحدث حراكًا إيجابيًا بالمحافظة استفاد منه الجميع.

فيما نوه رئيس مجلس إدارة الجمعية غسان السليمان، بدعم سمو محافظ جدة واهتمامه الشخصي بالجائزة منذ تأسيسها, وذلك تقديرا من سموه لدور المعلمين والمعلمات بجدة وتحفيزا لهم, انطلاقاً من اهتمام ودعم القيادة الرشيدة بالعملية التعليمية للوصول لجيل متسلّح بالعلم والمعرفة، يسهم في دعم مسيرة التنمية المستدامة.

وكانت مراسم توقيع الاتفاقية قد بدأت بتسليم المشرف العام على الجائزة أسامة الخريجي، مهام إدارتها للجمعية ممثلة برئيس مجلس الإدارة غسان السليمان، ثم توقيع الجمعية مع كل من: جامعة الملك عبدالعزيز ممثلة بمعالي الرئيس الدكتور عبدالرحمن اليوبي، وجامعة جدة ممثلة بمعالي الرئيس الدكتور عدنان الحميدان، وتعليم جدة ممثلًا بالمدير العام الدكتور سعد المسعودي، وجامعة عفت ممثلة برئيسة الجامعة هيفاء جمل الليل، وجامعة دار الحكمة ممثلة برئيسة الجامعة الدكتورة عبير الدغيثر، وغرفة جدة ممثلة برئيس مجلس الإدارة محمد ناغي.

وتأتي مباركة الأمير مشعل بن ماجد لهذه الاتفاقية لتعزيز دور الجمعيات الأهلية في خدمة التنمية المجتمعية في ضوء رؤية المملكة 2030.

مما يذكر أن جمعية المبادرات المتميزة في المسؤولية الاجتماعية تضع في رؤيتها الريادة بدعم تنمية المكان وبناء الإنسان وتقديره وإسعاد المجتمع, وأهدافها تحفيز دور القطاع الخاص في المسؤولية الاجتماعية ونشر هذه الثقافة في المجتمع.
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية