Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

انثروا الورود.. العميد عاد للدروب

انثروا الورود.. العميد عاد للدروب

هزم الشباب بثنائية.. وقدم قمة تكتيكية

A A
حقق فريق الاتحاد فوزًا مثيرًا وصعبًا على الشباب بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي جمعهما أمس بالشرائع ضمن الجولة الـ23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ليرفع العميد رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثالث ومقلصًا الفارق مع المتصدر الشباب إلى 4 نقاط، حيث بقي الليث على رصيده 45 نقطة.

جاءت بداية المباراة حماسية ودون جس نبض من الطرفين، ودانت السيطرة للاتحاد الذي اعتمد في هجمات على الأطراف، إلا أن التهديد الأول كان عبر الشباب بتسديدة جوانكا القوية حولها غروهي لزاوية.

افتتح عبدالرحمن العبود التسجيل، بعد استثماره مجهودًا فرديًا منه مرر الكرة للبيشي وبدوره لسعود الذي اخترق من الجهة اليمنى ولعبها عرضية للعبود حولها في الشباك كهدف أول د(12).

بعد مرور 20 دقيقة تراجع لاعبو الاتحاد للحفاظ على النتيجة، بينما سيطر الشباب وبدأ في الهجوم بكثافة، وكان بانيغا مصدر الهجمات الشبابية، وتحصل الفريق على عدد من الفرص، شكلت إحداها خطورة إلا أن حجازي تصدى لها من خلال ثلاث كرات متتالية، قبل أن تصل الكرة لغروهي.

أجرى مدرب الشباب تبديلًا اضطراريًا بعد إصابة إيغالو بشد ليدخل بديلًا عنه تركي العمار.

جهز جوانكا كرة داخل المنطقة لسيبا إلا أنه صوبها عاليًا، نتج الضغط الشبابي عن تسجيل هدف التعادل عن طريق سيبا بعد استغلاله تمريرة بانيغا في العمق، صوبها على يسار الحارس كهدف تعادل د(43).

وفي الشوط الثاني واصل الشباب هجومه، ووقف غروهي ودفاع الاتحاد حائلاً أمام الخطورة الشبابية، حيث صوب جوانكا كرة من داخل المنطقة تصدى لها غروهي.

وأجرى كاريلي تبديلًا بإدخال فهد المولد بدلًا عن البيشي في محاولة لاستغلال المرتدات التي كانت معدومة لعدم وجود المساحات.

ومرت تسديدة مارتينز بجوار القائم الأيمن، انطلق سعود عبدالحميد بكرة قبل أن يتعرض لضربة من متعب الحربي احتسبها الحكم جزائية بعد الرجوع للفار، نفذها بنجاح فهد المولد محرزًا الهدف الثاني د(82).

ومن هجمة مرتدة انفرد فهد بالمرمى الشبابي من منتصف الملعب وحاول تجاوز الحارس لكن تدخل فواز الصقور أنقذ الموقف لتصل الكرة لكمارا لكنه لم يحسن تسديدها، ليفرط في فرصة محققة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store