Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

النائب العام: تسريع القضايا لتحقيق العدالة الناجزة

النائب العام: تسريع القضايا لتحقيق العدالة الناجزة

A A
أكد النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب أن النيابة بالتعاون مع القطاعات ذات الاختصاص تسعى لتحقيق العدالة الناجزة والتأكد من تمتع كل مواطن ومقيم بالضمانات التي كفلها النظام، والعمل والتعاون بين الجهات سعياً لتحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

جاء ذلك خلال زيارة المعجب اليوم لفرع النيابة العامة بمدينة الدمام ودوائر النيابة العامة في محافظات الجبيل ورأس تنورة والخبر، ضمن جولته التفقدية على فروع ودوائر النيابة العامة في مناطق المملكة.

والتقى المعجب برؤساء الدوائر ومديري الأقسام ورؤساء جهات الضبط وتفقد إجراءات العمل، مؤكداً ضرورة التنسيق بين النيابة والجهات ذات الاختصاص لتسريع إنجاز القضايا، كما وقف على إجراءات سير العمل في مكاتب التحقيق وغُرف التوقيف ومكاتب استقبال المراجعين.

وأشار النائب العام إلى أن الجولة التفقدية تأتي إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة بالوقوف على جاهزية دوائر النيابة العامة في مختلف مناطق المملكة للالتقاء بالمراجعين عن قُرب وتلمّس احتياجاتهم والاستماع لملاحظاتهم. ونفذ النائب العام خلال الأسابيع الماضية جولات تفقدية في 7 مناطق، زار خلالها 54 دائرة نيابية في مختلف المحافظات.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store