Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

فريق الروائع التطوعي بمكة يختتم مبادرة "تم 3" ويحتفل بإنجازاته

فريق الروائع التطوعي بمكة يختتم مبادرة "تم 3" ويحتفل بإنجازاته

A A
اختتم فريق الروائع التطوعي التابع لجمعية مراكز الأحياء بالعاصمة المقدسة مساء أمس الخميس مبادرة إنجاز وريادة ضمن برنامج (تم 3) التي أطلقتها جمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة. واحتفل بإنجازات الفريق التي قدمها خلال مبادراته المتتالية وذلك بحجز السيارات بالشرائع بحضور مدير إدارة التطوع بجمعية مراكز الأحياء مفرح عسيري والمدير التنفيذي بمركز حي الشرائع صالح الزهراني وعضو مجلس الادارة بمركز حي الشرائع حجب العصيمي ونخبة من الإعلاميين.

وتخلل الحفل الذي بدأ بالقرآن الكريم عددا من الفقرات والكلمات واستعرض المشرف على فريق الروائع التطوعي مهند الزهراني إنجازات الفريق ومبادراته طيلة العام فيما عبر إدارة التطوع مفرح عسيري عن شكره وتقديره للفريق على ما قدم لمجتمعه وأوصى بقية الفرق التطوعية أن تحذوا حذو هذا الفريق المميز.

من جهته قال المدير التنفيذي لمركز حي الشرائع صالح الزهراني أن فريق الروائع التطوعي عودنا على المبادرات المجتمعية طيلة العام فعطاؤه مستمر وجهوده كبيره معربا عن شكره لقائدة الفريق عضو مجلس إدارة مركز حي الشرائع الأستاذة شريفة الزهراني على الجهود المبذولة والمشاركات المستمرة من القسم النسائي.

فيما عبرت قائدة فريق الروائع التطوعي ومديرة القسم النسائي بمركز حي الشرائع شريفه الزهراني عن سعادتها لما رأته من تكاتف وتظافرفي الجهود لفريق الروائع التطوعي وقالت لكل إنجاز كلمة شكر نقولها، وتكريم يستحق ذلك العطاء الذي بذله الفريق طيلة العام، مشيرة الى أن التكريم يحظى به الفريق نهاية كل عام مكافأة لما يقدمه من خدمات مجتمعية بشتى المجالات لخدمة سكان مكة المكرمة.

وفي الختام قُدمت الشهادات والدروع التذكارية لشركاء النجاح الذين ساهموا في إرتقاء هذا الفريق وإبراز جهوده.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store