Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الاتحاد تقدَّم.. الشباب تعثَّر.. والهلال تصدَّر

الاتحاد تقدَّم.. الشباب تعثَّر.. والهلال تصدَّر

اشتعال المنافسة على الدوري.. والهزيمة الرابعة تواليا تبعد الأهلي

A A
أشعل فريق الاتحاد فتيل الصراع والمُنافسة على قمَّة الدوري في نهاية الجولة الثالثة والعشرين لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمُحترفين بعد فوزه على الشباب بهدفين سجلهما عبدالرحمن العبود د(12) وفهد المولد د(82) من ركلة جزاء، مقابل هدف وحيد لليث جاء بواسطة سيباستيو دي فريتاس «سيبا» د(44).

واستغل الهلال سقوط المتصدر وتقدم للمركز الأول بفوزه على الوحدة بأربعة أهداف جاءت بواسطة بافيتيمبي غوميز (35 من ركلة جزاء و56 و77) ولوسيانو فييتو (36)، مقابل هدفين للفريق المضيف سجلهما يوسف نياكاتي (15 و40 من ركلة جزاء). وفقد الأهلي المركز الرابع بعد خسارته أمام النصر بهدفين لعبدالإله العمري (41) وعبدالرزاق حمد الله (85)، مقابل هدف سجله عمر السومة في الدقيقة (58)، ليتلقي الأهلي الهزيمة الرابعة تواليًا ويتراجع خلف التعاون الذي فاز على أبها بهدف سجله سميحان النابت في الدقيقة (73). وتعادل ضمك أمام الاتفاق بهدف لكل منهما، سجل للأول فاروق شافعي (8) وللثاني عبدالله السالم (46)، في حين فاز الرائد على الفيصلي بهدف دون رد سجله روني فرنانديز في الدقيقة (72). وشهدت مواجهة القادسية والعين تسجيل 6 أهداف مناصفة بين الفريقين، سجل للمضيف ليك جيمس (37 و76) وكارولس أندريا (90+3)، وللفريق الضيف حسين حلواني (31) وجيتيرسون دوس سانتوس (73) من ركلة جزاء وأمادو موتاري (79).

وتفوَّق الفتح على مضيفه الباطن 2-0 سجلهما مراد باتنا (1) وميتشيل تي فريدي (65).

وأقيمت 8 مباريات حقق فيها أصحاب الأرض الانتصار مرتين مقابل أربعة للضيوف، وحضر التعادل مرتين، وتم تسجيل 24 هدفاً بمعدل 3 أهداف في المباراة الواحدة، وحافظت 3 أندية على نظافة شباكها.

ترتيب فرق الصدارة

الهلال أولاً بـ (45) نُقطة، الشباب ثانياً بـ(45) نُقطة، الاتحاد ثالثاً بـ(41) نُقطة، التعاون رابعاً بـ(35) نُقطة، الأهلي خامساً بـ(35) نُقطة، النصر سادساً بـ(33) نُقطة، الاتفاق سابعاً بـ(32) نُقطة والقادسية ثامناً بـ(31) نُقطة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store