فاز نادي الشباب في استفتاء فريق الشهر في منطقة غرب آسيا، وذلك عن شهر فبراير، بعدما حصد أعلى الأصوات في التصويت الذي جرى عبر الموقع الالكتروني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وحصل الشباب على نسبة 45.26% من أصوات المشاركين، متقدماً أمام القوة الجوية العراقي الذي حصل على نسبة 26.99%، مقابل 20.3% لتشرين السوري الذي حل بالمركز الثالث.

وقام الموقع الالكتروني بإطلاق هذه السلسلة الشهرية لفريق الشهر، بعد النجاح الكبير الذي حققته سلسلة استفتاء لاعب الشهر في منطقة غرب آسيا.

وشهدت ملاعب كرة القدم في منطقة غرب آسيا، العديد من الأحداث المثيرة خلال شهر فبراير، حيث تصاعدت الإثارة من أجل حسم ألقاب البطولات المحلية. وفيما يلي مطالعة بأداء الفرق التي تنافست عن شهر فبراير.

وفاز الشباب خلال شهر فبراير على النصر برباعية نظيفة وعلى الأهلي بثلاثية دون رد أيضاً، وتفوق على الرائد 4-1 مسجلاً 12 هدفاً مقابل 3 أهداف فقط دخلت شباكه ليقدم أوراق اعتماده بقوة في مشوار المنافسة على اللقب.

وتخلى الشباب عن الصدارة في الأسبوع الاول من شهر مارس الجاري، بعد ان تراجع للمركز الثاني، بفارق الأهداف عن الهلال، الذي عاد للصدارة، بعد ان تساوى رصيده مع رصيد الشباب النقطي، ولكل منهما 45 نقطة.