Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الهويش يثير الغضب في القادسية

الهويش يثير الغضب في القادسية

A A
أثارت الأخطاء التحكيمية التي وقع فيها الحكم محمد الهويش، في مباراة التعاون والقادسية، غضب إدارة نادي القادسية، واعتبروها أنها كانت السبب في خسارة الفريق، وخروجه من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين. وفاز التعاون على القادسية 2 /‏‏1 ضمن ربع نهائي كأس الملك، في المباراة التي جرت أمس الأول على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة.

وارتكب الهويش عدة أخطاء، حسب عدد من محللي الأداء التحكيمي في المباراة، منها عدم احتساب ضربة جزاء للقادسية في الدقيقة 73من المبارة بعد أن لامست الكرة يد مدافع التعاون البرازيلي سانتوس، وكما أخطأ الهويش في عدم احتساب ضربة جزاء للقادسية في آخر دقائق المباراة بعد أن تعرض أحد لاعبي القادسية داخل منطقة جزاء التعاون للضرب المتعمد باليد من قبل مدافع التعاون، وعلى مقربة من الحكم الهويش ومساعد الحكم الثاني.

وكانت إدارة نادي القادسية برئاسة ناصر الدغيثر والجهاز الفني أبدوا تذمرهم من هذه الأخطاء، التي تسببت في خروج فريقهم من المسابقة.

وكانت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أصدرت من قبل عدة قرارات غير معلنة ضد عدد من الحكام نتيجة للأخطاء التي وقعوا فيها في لقاءات بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store