Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

القويحص يدشن مبادرة "أَسْعِد" وإزالة لوحات تجارية مخالفة للشريعة بمكة

القويحص يدشن مبادرة "أَسْعِد" وإزالة لوحات تجارية مخالفة للشريعة بمكة

A A
رصدت أمانة العاصمة المقدسة عددًا من اللوحات المخالفة لتعاليم الدين أثناء جولاتها الميدانية على المحال التجارية، وألزمت مُلاكها بتغييرها فوراً.

وأهابت الأمانة بضرورة تصحيح اللوحات المخالفة، بما يتوافق مع الأنظمة الشرعية بالمملكة، وشددت على التزامها بالعقوبات على المخالفين وفقاً للائحة الجزاءات والغرامات البلدية. من جهة أخرى افتتح معالي أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص جامعاً تم إنشاؤه في المرافق التابعة للأمانة بمقر الإدارة العامة للطرق بحي العزيزية بمكة المكرمة. وتبلغ الطاقة الاستيعابية للجامع نحو 350 مصلٍ، ويشتمل على مصلاً للنساء وعدداً من المرافق الخدمية، وقد تم انشاء الجامع بكامل خدماته على نفقة فاعل خير.

كما دشَّن معالي أمين العاصمة المقدسة مبادرة "أَسْعِد" والتي تستهدف استراتيجية التعامل مع الموظفين من قبل قادتهم في المنشآت الوظيفية وتعزز روح الفريق الواحد والإيجابية لصناعة بيئة محفزة ذات عطاء مستمر، حيث تأتي هذه المبادرة تزامناً مع اليوم العالمي للسعادة الموافق 20 مارس من كل عام.

وأوضحت قائدة المبادرة إيمان حكيم أن المبادرة يتم تنفيذها من قبل قادة المنشآت وذلك بإتباع جدول المهام بشكل يومي على مدى 20 يوم عمل، مع مراعاة القواعد المهم عملها وهي: الابتسامة، وإلقاء التحية بأحد الطرق الإبداعية، مشيرة إلى تنظيم دليل إرشادي يحتوي على مجموعتين من البطاقات كأدوات مساندة لتحقيق جودة العمل، لافتة إلى أن دليل المبادرة متاح بشكل مجاني للجميع على حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store