Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

الظروف تجبر الاتحاد على التعادل مع الرائد

الظروف تجبر الاتحاد على التعادل مع الرائد

حمراء لحجازي.. إصابة العبود.. والحكم تغاضى عن طرد مبكر لفوزير

A A
تعادل فريق الرائد مع ضيفه الاتحاد بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي جمعهما أمس بالقصيم ضمن الجولة الـ24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتعرض العميد لظروف صعبة خلال اللقاء، تمثلت في حصول أحمد حجازي على بطاقة حمراء د(36)، بالإضافة لخروج العبود للإصابة، وإهدار رومارينهو لجزائية قبل نهاية الشوط الأول، وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الاتحاد إلى 42 نقطة ثالثًا، بينما رفع الرائد رصيده إلى 29 نقطة.

ظهر الشوط الأول بمستوى دون المتوسط، ووضح تأثر لاعبي الفريقين بحرارة الطقس، بسبب التوقيت الخاطئ للمباراة التي انطلقت عند الساعة 4:15، كما أن أهمية وحساسية اللقاء للفريقين ساهم في وجود بعض التوتر مما نتج عنه ارتكاب عدد من الأخطاء.

مع الدقيقة الثالثة تألق دوخة في التصدي لرأسية حجازي كأول الفرص الخطرة للاتحاد د(3).

تغاضى الحكم عن منح لاعب الرائد فوزير بطاقة حمراء بعد دخوله العنيف على حمدان د(15)، انحصر اللعب في وسط الملعب معظم الوقت مع سيطرة نسبية للاتحاد، قبل أن يتعرض لضربة موجعة بعد حصول نجمه حجازي على بطاقة حمراء مباشرة إثر احتكاك مع المقرن د(36).

واصل الاتحاد سعيه للتسجيل، ومن كرة داخل المنطقة تحصل البيشي على ركلة جزاء إثر عرقلة تعرض لها من الحثلان احتسبها الحكم جزائية بعد الرجوع للفار، أهدرها رومارينهو عقب أن اصطدمت بالقائم وعادت لبريجوفتيش صوبها في الشباك الجانبية د(45+7).

وبين الشوطين أجرى كاريلي تبديلًا دفاعيًا بإخراج بريجوفيتش الذي لم يقدم شيئًا، وأدخل بدلًا عنه عمر هوساوي، ليستحوذ الرائد على منطقة المناورة، وازدادت الأوضاع سوءًا للعميد بإصابة العبود الذي خرج اضطراريًا ودخل بدلًا عنه فهد المولد.

من هجمة اتحادية منسقة مرر حمدان كرة لفهد وبدوره للبيشي أعادها للمولد الذي لعبها عرضية لرومارينهو حولها للشباك كهدف أول د(64).

أجرى مدرب الرائد هاسي تبديلين هجوميين بإدخال الزين وكريم البركاوي، ولم تمضِ سوى 4 دقائق حتى تمكن الرائد من تعديل النتيجة بعد عرضية الزين هيأها فيرنانديز لكريم صوبها قوية في الشباك كهدف جميل.

حاول الرائد تسجيل هدف التقدم، وسدد الزين كرة اصطدمت بالقائم الأيسر.

وعند الدقيقة 86 منح الحكم بطاقة صفراء ثانية للاعب الرائد فوزير بداعي التمثيل.
Nabd
App Store
Play Store
تصفح النسخة الورقية