Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تنفيذ 117 جولة إغلاق 11 منشأة تجارية وإزالة 9 حظائر عشوائية بمكة

تنفيذ 117 جولة إغلاق 11 منشأة تجارية وإزالة 9 حظائر عشوائية بمكة

A A
نفَّذت وكالة البلديات ممثلةً في بلدية العزيزية الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة 117 جولة رقابية على المنشآت الغذائية؛ وذلك لضمان عدم انتشار فيروس كورونا وبهدف تهيئة الأجواء الصحية وإبعاد كل ما يمكن أن يسبب خطراً على الصحة العامة.

وأسفرت الجولات عن إغلاق 11 منشأة تجارية مخالفة للأنظمة وغير ملتزمة بتطبيق الاجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا، إضافةً إلى إشعار 27 منشأة تجارية أُخرى بمراجعة البلدية لمخالفة الأنظمة الصحية اللازمة وتطبيق لائحة الجزاءات والغرامات على المخالفين.

من جانبٍ آخر أزالت الفِرق الرقابية في بلدية العزيزية الفرعية، 9 حظائر أغنام عشوائية، ضمن نطاقها الإشرافي، وأسفرت الإزالة عن مصادرة 68 رأساً من الأغنام وتسليمها لوحدة الذبح، وتطبيق لائحة الغرامات والجزاءات المتبعة من قبل المراقبين.

وأكَّدت وكالة البلديات استمرار الحملات الرقابية الميدانية ومواصلة الجهود والاهتمام والعناية بالصحة العامة، داعيةً جميع المواطنين والمقيمين إلى التعاون والإبلاغ عن المخالفات الصادرة من المنشآت الغذائية من خلال الرقم الموحد 940 وقنوات التواصل الرسمية التابعة للأمانة، لإتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store