Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

العين يحيي آماله بالاستعراض في شباك الوحدة

العين يحيي آماله بالاستعراض في شباك الوحدة

سوء الطالع حرم الفريق من خوانبي في الوقت الصعب

A A
فوز العين على الوحدة بأربعة أهداف نظيفة، في مباراة الفريقين بالجولة الرابعة والعشرين أمس الأول الأحد، لم يكن وليد الصدفة، بل ترجمة لما يملكه الفريق من إمكانات فنية، ودعم كبير من أبناء منطقة الباحة.

أحرز أهداف العين في شباك الوحدة، بابي ندياي، امادو موتاري، فيصل الجمعان ومحمد فؤاد في الدقائق 45, 81, 87,90 من زمن المباراة.

ليرتفع رصيد فريق العين إلى النقطة 20 في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري.

الظروف عاندت الفريق العيناوي، رغم الاستعدادات الجيدة له، ليكون نداً في أول سنة له بدوري المحترفين، لكن يبدو أن قلة الخبرة خذلت الفريق، حيث يحتل حالياً المركز الأخير على لائحة ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة.

إدارة نادي العين نجحت في تدعيم الفريق بعدد من اللاعبين الأجانب المتميزين، في مقدمتهم الفنزويلي خوانبي، ومن سوء حظ النادي إصابته بقطع في الرباط الصليبي في وقت كان الفريق في امس الحاجة لجهوده.

وأيضاً النيجيري موتاري، لاعب الوسط المهاجم، برتبة هداف، والبرازيلي جيترسون وغيرهم.

ومع تراجع نتائج الفريق بالدوري، لم تقف إدارة النادي مكتوفة الأيدي، بل تحركت على الفور، وتم التعاقد مع أحد المدربين المعروفين في أوروبا، هو الأسباني بابلو ماشين مدرب فريق أشبيليه الأسباني السابق، خلفاً للألماني مايكل سكيبه.

ورغم أن الفريق العيناوي يقدم كرة قدم حقيقية في كل مبارياته، إلا أن قلة الخبرة تخذل الفريق على مستوى النتائج، ومع ذلك استطاع أن يتأهل لربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين في أول مشاركة له بالمسابقة، قبل أن يودعها بعد الخسارة من النصر بثلاثية نظيفة.

فوز العين بأربعة أهداف نظيفة على الوحدة، صاحب التاريخ العريض في دوري المحترفين، يعد دافعاً قوياً للاعبين لتقديم كل ما لديهم من إمكانيات فنية وبدنية، فيما تبقى من مباريات للتمسك بصيص الأمل للبقاء في دوري الكبار، خاصة أن الفارق النقطي بين أصحاب المراكز الأخيرة قليل، ونتيجة مباراة أو مباراتين قد تغير شكل الترتيب أسفل الجدول.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store