يستعد المنتخب المصري لخوض مباراتين أمام منتخبي كينيا وجزر القمر يومي 25 و29 من شهر مارس الجاري، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون.

لعب المنتخب المصري أربع مباريات حتى الآن بتلك المجموعة التي تضم فرق: كينيا، جزر القمر وتوغو. ونجح نجوم الفراعنة في حصد ثمانية نقاط، بعدما تمكنوا من تحقيق الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما.

تأمل جماهير الكرة المصرية في تحقيق المنتخب لنتائج إيجابية خلال المباريات المقبلة، لضمان الصعود إلى البطولة الإفريقية، والمنافسة على اللقب الذي ابتعد عن مصر منذ عام 2010، عندما نجح آنذاك نجوم الفراعنة في حصد البطولة ثلاث مرات على التوالي، لتكون مصر أكثر منتخب حقق البطولة برصيد سبع بطولات وبفارق بطولتين عن أقرب المنافسين الكاميرون.

فما هي الطريقة المثلى ليحصد نجوم الفراعنة العلامة الكاملة بالمباريات المقبلة؟

يقول الناقد الرياضي محمد علاء إن المنتخب المصري سيكون في مهمة سهلة نسبيًا من أجل الصعود إلى كأس الأمم الإفريقية المقبلة، المقرر إقامتها في يناير من عام 2022.

ويضيف علاء لموقع "سكاي نيوز عربية": "ستكون المواجهات أمام كينيا وجزر القمر فرصة للمدرب حسام البدري للاستقرار على تشكيل شبه ثابت، بعدما أصبح لديه ركائز أساسية لا يمكن الاستغناء عنها، في أكثر من مركز".