Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة عقدت امسية بيئية توعوية

كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة عقدت امسية بيئية توعوية

A A
عقدت كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة ممثلة بوحدة الانشطة ورعاية الموهوبين في الكلية اليوم بمناسبة اسبوع البيئة امسية بيئية توعوية بعنوان تأثير استخدام التقنيات على البيئة والصحة قدمها د.فهد عبدالكريم تركستاني على برنامج البلاكبورد.

وحضر الأمسية العديد من منسوبي التدريب التقني في المملكة واضح عميد كلية الاتصالات والالكترونيات بجدة ان الهدف من هذه الامسية هو تثقيف وتوعية المجتمع التقني حول استخدامات التقنية وتاثيرها على البيئة صحيا وكذلك للاستفادة من المعلومات القيمة التي اعطيت في الأمسية و زادت من الوعي حيال استخدام التقنيات الحديثة في التدريب والتعليم وخاصة في الفترة الحالية (عن بعد ) لظروف الجائحة. مؤكدا ان الكلية لا تتردد من اقامة مثل هذه البرامج التوعية لمنسوبيها بشكل خاص وللمجتمع بشكل عام من اجل توعيتهم وتثقيفهم في مجال استخدامات التقنية في مجالاتها المختلفة من الحياة.

وفي ختام الامسية قدم العامودي شكره التركستاني على القاء الامسيه وللقائمين على اعداد المحاضرة. من جهة اخرى شاركت الكلية في اسبوع البيئة تحت شعار ( البيئة لنا ولأجيالنا ) بحضور المهندس عادل مطلق الشيخ مدير مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة جدة بخضور منسوبي الكلية من اعضاء الهيئة التدريبية والادارية والمتدربين من اجل تشجير المسطحات الخضراء في الكلية. وأكد المهندس العامودي ان الكلية تشارك في مختلف الفعاليات العالمية والوطنية من اجل تعزيز ثقافة العمل المجتمعي لدى منسوبيها وبناء الانتماء لديهم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store