أكد المدير العام للتعليم في محافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي على أهمية تكريم الطلاب المتفوقين والمردود الإيجابي لهذا التكريم على مستقبلهم العلمي مشيراً إلى أن تكريم المتفوقين من أهم المناسبات التي تحتفي بها وزارة التعليم ومن أولويات الإدارة لدعم التفوق والنجاح ورعاية المتفوقين باعتبارهم الثروة الحقيقة للوطن.

وحث اللهيبي أبنائه الطلاب على استمرار هذا التفوق حتى يستمروا في شرف التنافس في ميدان العلم والمعرفة وحتى يقف الوطن على القمة والتي ينشدها في رؤيته بسواعد أبنائه وعطاء قيادته .مهنيئاً جميع الطلاب بتفوقهم وكل مرب تربوي في الميدان أياً كان عمله وموقعه أدى أمانته وقدر رسالته وبذل من وقته وجهده من أجل تفوق هؤلاء الأبناء حتى نالوا هذا الهدف العظيم،

خلال تشريفه للحفل الافتراضي لتكريم 417 طالبا متفوقا من الحاصلين على نسبة 100% في المرحلتين المتوسطة والثانوية للعام الدراسي 1440/1441هـ والذي تنظمه إدارة التوجيه والارشاد للبنين بحضور مساعدي المدير العام للشؤون المدرسية والتعليمية والخدمات المساندة ومديري الادارات والمكاتب وقادة المدارس والطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم ومشرفي التوجيه والارشاد والمرشدين الطلابيين . حيث قدم اللهيبي الشكر والعرفان لكل أب وكل أم وكل ولي أمر دفع ابنه لهذا التفوق وضحى بوقته وصنع له طريق المجد حتى وصل إلى قطف ثمرة جهده ، ومشيداً بجهود فريق العمل في قسم التوجيه والارشاد للبنين على حرصهم واهتمامهم بأغلى ثروات الوطن وعلى ما بذلوه من جهد ووقت في هذه المناسبة. وللإدارات المشاركة في حفل التكريم الافتراضي.

من جهة قال الطالب المتفوق عبيد شجاع البقمي من ثانوية ابن باز في كلمة زملائه المتفوقين أن هذا التكريم سيكون دافعاً لهم لمواصلة التفوق والإبداع بتوفيق الله وسيكونون عند حسن الظن فيهم ،نحمي حماة وطننا ونعلي راياته ونطور غده متسلحين بعلم عظيم وإيمان أعظم بالله أولا ثم بوطننا ثانيا ،مقدماً شكره للمدير العام التعليم على تشريفه لهذا الحفل. ثم استعرضت في مقاطع مصورة "مشاهد من المتفوقين " ثمأوبريت التفوق ، وعرض مرئي لأسماء الطلاب المتفوقين ثم تسلم الطلاب المتفوقين شهادات التفوق من خلال رابط الكتروني بالسجل المدني للطالب من خلال بوابة تمم.