أعلنت جمعية المدينة للتوحد (تَمَكُّنْ) توفر 6 وظائف شاغرة لحملة الدبلوم فما فوق، وذلك وفقاً للتفاصيل وطريقة التقديم الموضحة أدناه. الوظائف:

1- مدير إدارة تنمية الموارد المالية: - درجة البكالوريوس في تخصص (التمويل، التسويق، إدارة الأعمال، إدارة مالية). - خبرة لا تقل عن 3 سنوات فما فوق. - إجادة اللغة الإنجليزية.

2- أخصائي استثمار: - درجة البكالوريوس في تخصص (التمويل، الاستثمار المصرفي، إدارة الأعمال). - خبرة لا تقل عن 3 سنوات فما فوق. - إجادة اللغة الإنجليزية.

3- مدير إدارة الاتصال المؤسسي: - درجة البكالوريوس في تخصص (التسويق، الإعلام). - خبرة لا تقل عن 3 سنوات فما فوق. - إجادة اللغة الإنجليزية.

4- أخصائي موارد بشرية: - درجة البكالوريوس في تخصص (الموارد البشرية). - خبرة لا تقل عن 3 سنوات فما فوق. - يفضّل إجادة اللغة الإنجليزية.

5- سكرتير تنفيذي: - درجة الدبلوم في تخصص (إدارة مكتبية، السكرتارية). - خبرة لا تقل عن 3 سنوات فما فوق. - يفضّل إجادة اللغة الإنجليزية. - إجادة استخدام الحاسب الآلي وخصوصاً برامج شركة مايكروسوفت (أوفيس).

6- منسق إداري: - درجة الدبلوم في تخصص (الإدارة العامة، إدارة الأعمال) أو ما يعادلها. - لا يُشترط وجود خبرة سابقة. - يفضّل إجادة اللغة الإنجليزية

الإعلان : ( اضغط هنا )