Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

هواوي FreeBuds 4i تصل أخيرًا إلى المملكة

هواوي FreeBuds 4i تصل أخيرًا إلى المملكة

A A
أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية اليوم عن إطلاق سماعاتها ذات جودة صوت عالية مع عمر بطارية طويل جداً وتقنية إلغاء الضوضاء النشطة - HUAWEI FreeBuds 4i - في السوق المحلية. وتتميز السماعات بصوت عالي الجودة وعمر بطارية طويل جداً وإلغاء نشط للضوضاء وشحن سريع بالإضافة إلى تصميمها الأنيق ووزنها الخفيف. ستكون هذه السماعة اللاسلكية متاحة للطلب المسبق في المملكة العربية السعودية بدءا من 1 أبريل بسعر 329 ريال سعودي

صوت عالي الجودة: مصمم خصيصًا للموسيقى المثالية

هل تريد سماع الموسيقى تمامًا كما تم تسجيلها؟ تمنحك سماعات HUAWEI FreeBuds 4i ذلك تمامًا. مع مشغل ديناميكي مقاس 10 مم متوازن جيدًا للترددات العالية والمتوسطة والمنخفضة يوفر صوتًا واضحًا تمامًا في أي وقت وفي أي مكان ويضمن جودة صوت عالية بغض النظر عن نوع الصوت. توازن سماعات HUAWEI FreeBuds 4i بمهارة بين ترددات الصوت الآلية والصوتية مما يجعلها خيارًا رائعًا لمحبي الموسيقى.

اشحن في لمح البصر واستمر في الشعور بالحيوية

تحتاج الموسيقى والأفلام والمكالمات إلى سماعات أذن ذات عمر بطارية طويل لتستمر معك طوال اليوم. تأكدت هواوي أن هذا هو بالضبط ما تحصل عليه مع سماعات HUAWEI FreeBuds 4i. بطارية كبيرة يتم شحنها بسرعة ويمكن أن تدوم طويلاً. مع إيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء، يمكن لـ HUAWEI FreeBuds 4i تقديم 10 ساعات من تشغيل الموسيقى المستمر أو 6.5 ساعة من المكالمات الصوتية بشحنة كاملة . جنبًا إلى جنب مع علبة الشحن، يمكن أن تحقق ما يصل إلى 22 ساعة من تشغيل الموسيقى أو 14 ساعة من المكالمات الصوتية. عند تشغيل تقنية إلغاء الضوضاء النشطة، يمكن أن توفر 7.5 ساعة من تشغيل الموسيقى المستمر و 5.5 ساعة من المكالمات الصوتية .

علاوة على ذلك، تدعم سماعات HUAWEI FreeBuds 4i الشحن السريع لمعالجة أي مخاوف بشأن البطارية المنخفضة. توفر سماعات HUAWEI FreeBuds 4i الاستمتاع بالصوت لمدة 4 ساعات مع شحن لمدة 10 دقائق فقط . بفضل عمر البطارية المذهل وقدرتها على الشحن السريع، لم تعد بحاجة للقلق بشأن مستوى البطارية عندما تكون بالخارج، يمكنك الاستمتاع بالموسيقى طوال اليوم.

انغمس في عالمك الخاص مع إلغاء الضوضاء النشطة

للاستمتاع بالموسيقى والمكالمات ومحتوى الفيديو، تحتاج إلى التخلص من الضوضاء غير المرغوب فيها بغض النظر عن مكان وجودك، مثل مراكز التسوق والحافلات ومحطات القطارات والمكاتب أيضًا. ميكروفونان خارجيان يدعمان التقاط الصوت بدقة لسماعات HUAWEI FreeBuds 4i. تتضمن السماعات تصميمًا فريدًا مضادًا للرياح، والذي يمكن أن يحسن بشكل فعال إلغاء ضوضاء الرياح . تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 4i أيضًا مع وضع الوعي - Awareness؛ من خلال الضغط لفترة طويلة على مقبض سماعة الأذن، يمكنك التبديل بسهولة من وضع إلغاء الضوضاء إلى وضع الوعي دون خلع سماعات الأذن. يتيح لك ذلك التعرف على الصوت المحيط والتواصل مع الأشخاص من حولك بسهولة.

تصميم جذاب وخفيف الوزن

تم تصميم سماعات HUAWEI FreeBuds 4i لتترك انطباعًا بتصميمها الأنيق. بالإضافة إلى ذلك، فإن وزنها الخفيف يجعلها مريحة لفترات طويلة من الارتداء. لراحة أذنيك، تتبنى سماعات HUAWEI FreeBuds 4i تصميمًا يناسب قناة الأذن لتوفير تجربة ارتداء مريحة . اللون الأسود والأبيض لا ينفدان أبدًا. بصرف النظر عن المتغيرات Ceramic White و Carbon Crystal Black، فإن سماعات HUAWEI FreeBuds 4i متوفرة أيضًا بألوان نابضة بالحياة – Honey Red.

أخيرًا، يُعد التحكم في سماعات الأذن أمرًا سهلاً للغاية. يعمل النقر المزدوج على تشغيل / إيقاف الموسيقى مؤقتًا أو الرد على المكالمات / إنهاءها. يؤدي الضغط لفترة طويلة إلى تشغيل / إيقاف إلغاء الضوضاء النشطة / ووضع الوعي - تفاعلات بديهية تضيف إلى راحة استخدام سماعات HUAWEI FreeBuds 4i.

الوصف التعريفي: هواوي تطلق سماعات HUAWEI FreeBuds 4i بصوت عالي الجودة وبطارية طويلة جدًا في (اسم الدولة)

حول مجموعة "هواوي" Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة "هواوي" Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة "هواوي"، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات "هواوي" في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2019، تم اختيار هواوي في المركز 47 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 12 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص "هواوي" أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز "هواوي" لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من "هواوي" لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت "هواوي" بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في "مختبر ماكس بيريك للابتكار" في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك "هواوي" وشركة "لايكا" في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت "هواوي" أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store