أعلن المركز الوطني للتخصيص (مركز حكومي) عبر موقعها الإلكتروني (بوابة التوظيف) توفر وظائف إدارية وقانونية وهندسية وتقنية بالرياض، وذلك وفقاً لبقية التفاصيل الموضحة أدناه.

الوظائف:

1- مُصمم جرافيك: - درجة البكالوريوس في تخصص (التصميم الجرافيكي) أو ما يعادلها. - لا يُشترط وجود خبرة سابقة. - إجادة مجموعة (Adobe Creative Suite).

2- كاتب / مطوّر محتوى: - درجة البكالوريوس في تخصص (العلاقات العامة، التسويق) أو ما يعادلها. - خبرة لا تقل عن سنتين في كتابة المحتوى.

3- أخصائي المشتريات: - درجة البكالوريوس في تخصص (سلسلة الإمداد، الإدارة العامة) أو ما يعادلها. - خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذات صلة.

4- مُستشار قانوني: - درجة البكالوريوس ويفضّل الماجستير في تخصص (القانون) أو ما يعادلها. - خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذات صلة كل من القطاعين العام والخاص. - إجادة اللغتين العربية والإنجليزية (تحدثاً وكتابةً). - إجادة استخدام الحاسب الآلي وخصوصاً برامج شركة مايكروسوفت (أوفيس).

5- أخصائي مرافق: - درجة البكالوريوس في (الهندسة) أو دبلوم الكلية التقنية في تخصص مناسب. - خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذات صلة.

6- مهندس شبكات: - درجة البكالوريوس في تخصص (علوم الحاسب) أو ما يعادلها. - خبرة لا تقل عن سنتين في مجال ذات صلة مع إدارة الشبكة في بيئة Linux أو Windows


للتقديم : ( اضغط هنا )