رينارد مُدرب المُنتخب :- مُواجهتنا أمام منتخب فلسطين تمثل صدارة مجموعة

تحدَّث المدير الفني للمنتخب الوطني الأول "إيرڤي رينارد" عن استعدادات الأخضر لمواجهة منتخب فلسطين ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023، خلال فترة أيام (FIFA) في شهر مارس الجاري.وقال: "نحن سعداء بالتجمع مجددًا بعد مضي ما يقارب عامين لم نلعب فيها مباريات رسمية، وسنستكمل اليوم الثلاثاء مشوارنا في التصفيات الآسيوية بمعنويات عالية وبطموح نحو تحقيق هدفنا".

ووصف "إيرڤي رينارد" المواجهة بالصدارة وقال: "مواجهتنا أمام منتخب فلسطين تمثل صدارة مجموعة، ونأمل أن نكون حاضرين بشكل مميز يكفل لنا كسب نتيجة المباراة".

وتحدث "إيرڤي رينارد" عن معسكر الرياض وقال: "فترة إعداد كانت مميزة ومباراة ودية أمام منتخب الكويت كانت إيجابية، ساهمت في أن نكون بكامل جاهزيتنا على جميع المستويات".

وعن مدى تأثر المنتخب بغياب القائد سلمان الفرج و المهاجم عبدالله الحمدان قال: "لدينا لاعبين مميزين يمتلكون الإمكانيات والرغبة في تحقيق الفوز فهم قادرين على تعويض الغيابات كذلك لا ننسى غياب اللاعب أيمن يحيى مع كل تلك الغيابات لدينا العناصر الجاهزة".

وعلَّق "إيرڤي رينارد" عن استعانته بلاعبين في غير مراكزهم في المباراة الودية الماضية بإشراك علي البليهي وسعود عبدالحميد قال: "اختلاف مراكز اللاعبين في بعض المباريات يكون من أجل تحقيق التوازن في الأدوار داخل أرضية الملعب مابين الهجوم والدفاع".