Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير مكة يدشن العدد الثاني والستين من مجلة الفيصل العلمية

أمير مكة يدشن العدد الثاني والستين من مجلة الفيصل العلمية

A A
دشن صاحب السمو الملك الأمير خالد الفيصل، مستشار خادم الحرمين الشريفين، أمير منطقة مكة المكرمة، رئيس هيئة جائزة الملك فيصل، العدد الثاني والستين من مجلة "الفيصل العلمية"، التي تستأنف صدورها من جائزة الملك فيصل، في إطار العناية بالمعارف العلمية والطبية والإسهام في نشرها على مستوى واسع لإثراء المحتوى العربي.

وقال الأمين العام لجائزة الملك فيصل، الدكتور عبدالعزيز السبيل: "إن استئناف صدور المجلة من الجائزة يمثل انطلاقة جديدة لمجلة الفيصل العلمية، لتكوين قاعدة قرائية أوسع في المجالات العلمية التي تتسع موضوعاتها، وتعدد اكتشافاتها يوما بعد يوم، وأن المجلة تعنى بتقديم المعلومة العلمية بلغة مفهومة لسائر القراء، عبر تتبع نتاج المراكز العلمية، والإسهام في الارتقاء بالوعي العلمي للمجتمعات والافراد الناطقين بالعربية".

كما تسعى المجلة عبر التراث العلمي المتراكم لجائزة الملك فيصل على مدى أكثر من أربعة عقود، وعلاقتها الواسعة بالمراكز والمؤسسات العلمية، وتواصلها المباشر مع نخبة من العلماء في مجالات الطب والعلوم المختلفة، إلى تقديم مادة تواكب مستجدات العصر. وستكون المجلة متاحة لجميع قراء العربية، عبر موقع المجلة الإلكترونية.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store