Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
أحمد الظفيري

عصام المهيدب.. اختبار جديد

A A
وزارة الصحة وفي خطواتها المتسارعة نحو الخصخصة دشنت (تجمع حفرالباطن الصحي) كتجربة جديدة، بعد نجاح فكرة التجمعات الصحية في المُدن الأخرى، التركيز على الجوانب الفنية سيرتقي بلا شك بالخدمة، وستتحرك عجلة التطوير بشكل أسرع..

وتعيين الأستاذ عصام بن عبدالقادر المهيدب رئيساً للمجلس الاستشاري لتجمع حفرالباطن الصحي يأتي تماشياً مع الأهداف الاستراتيجية للوزارة بأن تكون الخصخصة مبنية على أُسس ثابتة، خاصة أن المهيدب يرأس شركات يُعرف عنها النجاح الدائم، وله بصمة في خلق بيئة استثمارية بشرية ومالية رائعة، وشركات لا يمكنني ذكرها هنا الآن هي الأبرز على المستوى المحلي والإقليمي يرأس شخصياً مجلس إدارتها هي مضرب مثل في حسن الإدارة..

هو بلا شك لا يحتاج كلمات الثناء ليعمل، لكنني هنا أطرح ما أعرف ليكون الجميع داعماً لهذا الرجل في مسيرة تأسيس البُنية الأساسية للقطاع الصحي في المدينة، نحنُ مُقبلون على تغيير في ثقافة تقديم الخدمات الصحية، وهذا يحتاج جهداً مُضاعفاً، وفكراً اقتصادياً لا يتجاوز الإنسان، لذلك نحنُ جميعاً مُلزمون بدعم هذا الرجل لتكون مدينتنا وكما اعتدنا دائماً في المُقدمة..

التجمع الصحي سيستثمر في الكفاءات البشرية الموجودة، وسيستغل المباني والموارد التي تم إيجادها عبر السنوات الماضية وهي مُتناسبة وحجم المدينة جغرافياً وسكانياً..

كلّي ثقة بالله أولاً ثم بابن الاقتصاد القوي عصام المهيدب بأن يكون تجمع حفر الباطن الصحي أحد أقوى التجمعات الصحية وسيكون المُنافس الأول للجميع..

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store