دشن رئيس الغرفة التجارية الصناعية بالطائف الدكتور سامي العبيدي "دور الريادة" كأول "حاضنة أعمال" في المحافظة. حيث تجول في أنحاء المكان، واستمع الى شرح مفصل من المدير التنفيذي لدور الريادة منى الزهراني، حول الأهداف والاعمال المختلفة، وكيفية استقطاب رواد الاعمال وتقديم الدعم لهم من خلال بيئة عمل متكاملة، توفر جميع المتطلبات لابناء وبنات الوطن.

وأبدى الدكتور العبيدي إعجابه بما شاهده من عمل منظم وخدمات مختلفة، مؤكدا ان القدرات والامكانيات التي تمتلكها الدور ستسهم في المزيد من عمليات الجذب والاستقطاب للاعمال الحرة والمهنية، موضحا ان انطلاقة الدور خطوة جيدة لاحتضان مشاريع قادمة، ودليل على ما يمتلكه الشباب والفتيات من مواهب وإبداعات الفرصة، سوف تبرز من خلال شركات ومشاريع تسهم وتحقق ما تهدف اليه رؤية المملكة ٢٠٣٠.

وقال العبيدي: كلنا ثقة بإمكانيات وعطاءات أبناء وبنات الوطن الذين سيعملون في جميع المجالات المتاحة، معربا عن شكره وتقديره لجميع منسوبي دور الريادة على هذه الجهود المتميزة في سبيل تحقيق التطلعات.

رافق العبيدي في الجولة عدد من رجال الأعمال والمهتمين بريادة الأعمال.

وتجدر الإشارة الى ان "دور الريادة" حاضنة اعمال متنوعة تتيح الفرص للشباب والفتيات لممارسة أعمالهم المهنية والاستشارية في بيئة عمل مناسبة، وتعد الدور من ابرز المشاريع الحيوية في المحافظة التي تدعم ريادة الاعمال في تخصصات ومهام متنوعة.