أكد الأستاذ الدكتور أسامة بن أحمد جنادي رئيس جامعة الأعمال والتكنولوجيا على نجاح مبادرات الجامعة المجتمعية في ملتقى مكة الثقافي (كيف نكون قدوة في العالم الرقمي)، ودعا الكليات والعمادة والادارات المشرفة على المبادرات بالانتهاء من أعمالهم.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في الجامعة برئاسته، الاسبوع الماضي، وحضره وكلاء الجامعة والعمداء، واطلع على تقرير كامل عن المبادرات التي تشارك بها الجامعة في الملتقى، الذي قدّمه الدكتور فهد الشريف المنسق للملتقى، واستمع إلى ما طرحه المشاركون من تفاصيل عن مبادراتهم .

وقال الدكتور جنادي في تصريحه: لقد اتسمت المبادرات بالجدّة والتميز، وستكون لها أثرها الكبير في التحول الرقمي للمجتمع في منطقة مكة المكرمة، وهي تأتي ضمن رؤية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة لكي تكون مكة المكرمة أذكي مدينة في العالم من خلال ما تتمتع به من خدمات رقمية في كل القطاعات الحكومية والخاصة، ونحن في القطاع التعليمي الجامعي نحرص أن نكون في مقدمة الجهات التي تقدّم هذه الخدمات استجابة للتحول الرقمي.

كما ثمن الدكتور أسامة جنادي قرار سموه بالاستمرار في المحور نفسه ( كيف نكون قدوة في العالم الرقمي ) للدورة المقبلة، وهو ما يعطي لنا اهتمام سموه بالتحول الرقمي، وأن نواكب مستجدات العالم الرقمي.

والجدير بالذكر أن جامعة الأعمال والتكنولوجيا تشارك بتسع مبادرات في ملتقى مكة الثقافي.