Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

غاليريا من إيلاف يحصل على "شهادة الدستور الغذائي"

غاليريا من إيلاف يحصل على  "شهادة الدستور الغذائي"

لـ "نظام تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة

A A
حاز "فندق غاليريا من إيلاف" على "شهادة الدستور الغذائي" لـ "نظام تحليل المخاطر ونقاط التحكم الحرجة" (HACCP) لخدمات الأغذية والمشروبات، وذلك بعد استكمال عملية دقيقة شملت المراقبة والتقييم والتحقق للتأكّد من التزام الفندق بإجراءات إدارة السلامة الغذائية وتطبيق نظام إدارة النظافة بالشكل الأمثل، وذلك بإشراف نخبة من الخبراء في عالم الأغذية والسلامة. وتمثل الشهادة الجديدة دليلاً واضحاً على نجاح الفندق في تبنّي نهجٍ استباقي لضمان الرقابة والإدارة والامتثال بإجراءات سلامة الغذاء.
وفاز بـ "جائزة أفضل فندق أعمال فاخر في المملكة العربية السعودية لعام 2020"، وذلك خلال حفل توزيع "جوائز الفنادق العالمية الفاخرة 2020"، والتي تكتسب أهمية بالغة باعتبارها إنجازاً مرموقاً واعترافاً دولياً هاماً ضمن قطاع الفنادق الفاخرة في العالم، لا سيّما وأنها تستند إلى آلية تصويت شاملة بمشاركة النزلاء والسيّاح والرواد ضمن قطاع السياحة والضيافة والسفر.
ويضم "فندق غاليريا من إيلاف"364 غرفة وجناح فندقي موزعة على 7 طوابق، إلى جانب صالة تنفيذية في الطابق الخامس و13 قاعة اجتماعات توفر وجهة مثالية لعقد اجتماعات تفاعلية باستخدام أحدث التقنيات الصوتية والبصرية.
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية
X