Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

stc ممكناً رقمياً لأول نسخة من سباق "إكستريم إي العلا"

stc ممكناً رقمياً لأول نسخة من سباق "إكستريم إي العلا"

A A
شاركت مجموعة stc بصفتها الممكن الرقمي الرسمي لسباق "إكستريم إي العلا" الذي استضافته المملكة يومي السبت والأحد، وهو السباق الأول في تاريخ سلسلة "إكستريم إي".

ووفرت stc الدعم التقني لمسيرة السيارات الكهربائية بالكامل المعتمدة من الاتحاد الدولي للسيارات، حيث ضمنت توفير التغطية الرقمية المتواصلة للحدث.

واتجهت الأنظار إلى إكستريم إي كرحلة رياضية جديدة مع المحافظة على البيئة، ومثلت أيضاً تعزيز لمبادئ الاستدامة، بما ينسجم مع استراتيجية stc في تبني مبادرات مستديمة الأثر. وهي أهداف وطموحات تنسجم أيضاً مع رؤية المملكة 2030 وبرنامج جودة الحياة، إلى جانب المبادرة السعودية الخضراء ومبادرة الشرق الأوسط الخضراء، والتي أطلقها صاحب السمو الملكي ولي العهد الأسبوع الماضي.

ووصلت سلسلة سباقات "إكستريم إي" إلى المملكة من خلال شراكة مع الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

ومن خلال الجهود التي يبذلها الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية، تمكنت المملكة من إبرام صفقات مدتها 10 سنوات لاستضافة رالي دكار وسباق فورمولا إي الدرعية. ولعب الاتحاد دوراً محورياً في الحصول على حق استضافة وتنظيم النسخة الأولى من سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في المملكة خلال نوفمبر المقبل، والذي سيقام في شوارع جدة.

من جهته قال صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل، رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية: "نود الإعراب عن جزيل الشكر لشركة stc على رعاية النسخة الأولى من سباق إكستريم إي العلا، الذي يعد مناسبة تاريخية لرياضة السيارات، وعالم الرياضة على نطاق أوسع من أجل دفع عالمنا نحو الاستدامة، ودعم مساعي المملكة لتكون أكثر كفاءة تماشياً مع أهداف وطموحات رؤية المملكة 2030.

وأضاف سموه: "إن استقطاب شركة stc لتكون في صميم الحدث لدعم اتصالاتنا الرقمية، يضمن التوافق التام مع توقعاتنا لإبراز هذا الحدث، ونشر رسالة إكستريم إي في جميع أنحاء العالم".

يذكر أنه شارك في السباق 9 فرق مختلفة، وتكون كل فريق من سائق وسائقة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store