Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

أمير المدينة يتابع نسب إنجاز 3 آلاف وحدة للإسكان التنموي

أمير المدينة يتابع نسب إنجاز 3 آلاف وحدة للإسكان التنموي

A A
إطلع صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الإسكان التنموي بالمنطقة على التقرير الثالث للجنة التنفيذية للإسكان التنموي خلال العام الحالي، مُتضمناً نسب الإنجاز في مشاريع الإسكان التنموي لتنفيذ أكثر من 3 آلاف وحدة سكنية للمستفيدين من خلال عشرة مشاريع سكنية بالمدينة المنورة ومحافظاتها، إلى جانب 465 وحدة سكنية تم تسليمها.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه اليوم الاجتماع الثالث للجنة التنفيذية للإسكان التنموي، بحضور أعضاء اللجنة من القطاعات الحكومية والخاصة.

وشاهد أمير المدينة خلال الاجتماع عرضا تفصيليا عن ما تم إنجازه من مهام اللجنة التنفيذية، وما استجد بشأن التعامل مع التوصيات التي صدرت خلال الاجتماعين السابقين مُثمناً سموه أعمال اللجنة التكاملية من خلال تنسيق وتضافر الجهود للوصول للمستهدفات اللازمة.

يُذكر أن الإسكان التنموي يهدف لتوفير وحدات سكنية بحق الانتفاع للأسر المستحقة والأشد حاجة في المجتمع من المشمولين برعاية وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المسجلين في بوابة الدعم السكني، وذلك بالتكامل والشراكة مع الجمعيات والمؤسسات الأهلية المنتشرة في جميع مدن ومحافظات المملكة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store