Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

محافظ المهد يكرم الفائزين والفائزات بمسابقة مدرستي الرقمية

محافظ المهد يكرم الفائزين والفائزات بمسابقة مدرستي الرقمية

A A
رعى محافظ المهد، مبارك بن عطا الله المورقي الحفل الختامي المختصر، والذي أقيم وفق الإجراءات الاحترازية لتكريم الفائزين والفائزات في مسابقة مدرستي الرقمية للعام الدراسي 1442هـ.

وجاء ذلك بحضور مدير التعليم كامل بن عبدالعزيز الصحفي ، ومدير شرطة المهد العقيد عبدالرحمن السحيمي والمساعد للشؤون التعليمية راشد حضيض الوسمي.

حيث شهد الحفل كلمة لمدير التعليم بارك فيها للفائزين والفائزات، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل حكومتنا الرشيدة والتي ذللت كافة الصعاب في سبيل الحفاظ على سلامة الطلاب واستمرار تعليمهم عن بُعد من خلال المنصة الوطنية (منصة مدرستي) في ظل هذه الظروف الاستثنائية، وأعرب "الصحفي"عن شكره وتقديره لمعالي وزير التعليم ومعالي نائبه ومعالي مساعد الوزير على جهودهم المستمرة ودعمهم اللامحدود، كما قدم شكره لمحافظ المهد على دعمه ورعايته ووجه شكره للداعمين أبناء عامر اللويحق شركاء النجاح، كما شكر فريق العمل بمركز التميز واللجان المشاركة والتي ساهمت في نجاح المسابقة وعملت على تحقيق الأهداف المرجوة.

بعد ذلك تواصلت فعاليات البرنامج المعد من خلال تقديم عرض تعريفي عن المسابقة "موشن جرافيك" تلاها اوبريت إنشادي وتم استعراض نماذج من المشاركات الفائزة.

وفي نهاية الحفل، كرم محافظ المهد الفائزين والفائزات في المسابقة حيث قام سعادته بتسليم جوائز المسابقة لممثلي الفروع حيث حضر ممثل واحد عن كل فرع من فروع المسابقة وذلك نظراً لظروف الجائحة.

يذكر بأنه تم تكريم صحيفة "المدينة" ممثلة في الزميل عائض الوسمي ، بحصولها على المركز الأول في "فرع التحقيق الصحفي" والذي نشر في المدينة بعنوان " 10تحديات تحاصر تعليم " ذوي الاحتياجات" عن بُعد"
Nabd
App Store Play Store Huawei Store
تصفح النسخة الورقية