Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

نائب أمير المدينة يطلع على تجهيزات منصة «تمور السعودية»

نائب أمير المدينة يطلع على تجهيزات منصة «تمور السعودية»

تضم 30 شركة من جميع أنحاء المملكة

A A
اطلع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن خالد الفيصل نائب أمير منطقة المدينة المنورة، على تجهيزات إطلاق منصة تمور السعودية التي طورتها شركة وادي طيبة بالمدينة المنورة، بمبادرة من وزارة البيئة والمياه والزراعة، وإشراف المركز الوطني للنخيل والتمور.

جاء ذلك خلال زيارة سموه لسوق التمور في واجهة الرياض، والذي يُتيح تجربة فريدة للزوار ومتذوقي التمور لشراء وتجربة السوق بسياراتهم، من خلال منافذ تسويق مختلفة 30 شركة من جميع أنحاء المملكة حاصلة على علامة التمور السعودية، وتُطبق أعلى معايير الجودة في الزراعة وتصنيع التمور.

وقدم الرئيس التنفيذي لمركز النخيل والتمور الدكتور محمد النويران، لسموه شرحاً عن أهداف السوق، والمتمثلة في فتح منافذ جديدة لتسويق التمور ومشتقاتها المختلفة مع الحفاظ على الإجراءات الاحترازية التي فرضتها الجائحة.

من جهته، أوضح الرئيس المؤسس لوادي طيبة والمشرف على المنصة الدكتور عبدالرحمن العليان، أن المنصة ستُساهم في تصدير التمور السعودية ومشتقاتها إقليمياً وعالمياً، بالإضافة لفتح منافذ بيع جديدة للمزارعين، وتسويق التمور السعودية بشكل أفضل، مُشيراً إلى أن إطلاق المنصة سيكون بشكل تدريجي، بحيث يبدأ في السوق المحلي ثم السوق العالمي، إلى جانب خدمات المنصة لمزادات التمور.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store