يستأنف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمُحترفين اليوم الخميس نشاطه بعد فترة التَّوقُف بسبب أيَّام الفيفا، حيثُ تُقام مُباراة واحدة فقط تجمع فريقي الأهلي والرَّائد لحساب الجولة الخامسة والعشرين، وذلك عند الساعة 8.50 مساء.

المباراة هامة للفريقين، وتحديداً الأهلي الذي يسعى إلى مصالحة جماهيره، وتصحيح مساره، بعد أن تراجع للمركز السابع بـ35 نقطة.

وتحوم الشكوك حول مشاركة عمر السومة في مباراة اليوم، بعد الإصابة التي كان تعرض لها مع منتخب بلاده، خاصة انه بدأ الركض حول الملعب في هذا الأسبوع فقط.

وستكون مباراة اليوم الأولى للفريق الأهلاوي، بعد إقالة مدربه فلادان ميليوفيتش، والتعاقد مع الروماني ريجيكامب، وقد لا يتواجد ريجيكامب على دكة البدلاء اليوم، نظراً لحضوره المتأخر، ولم يشرف على تدريبات الفريق. بينما ضيفه الرَّائد فهو ليس بأحسن حال من مُستضيفه الاهلي، حيث يعيش حالة من عدم التوازن في ظل نتائجه ومُستوياته المُتذبذبة حتَّى دخل في دائرة المحظور باحتلاله المركز الثاني عشر بتسعٍ وعشرين نُقطة (29) جمعها من ثماني حالات فوز وخمسة تعادلات وإحدى عشرة خسارة، ويسعى بقيادة مدربه هاسي لوضع الخطَّة والطريقة والتشكيلة المثالية المُناسبة من أجل خطف نُقاط المُباراة وبالتالي زيادة جراحات وآهات الأهلي والهروب من المقاعد الأخيرة قبل فوات الأوان.