شهد المدير العام للتعليم بالطائف طلال بن مبارك اللهيبي، عصر اليوم، حفل تكريم الطالبات المتفوقات للعام الدراسي 1441 / 1442هـ والبالغ عددهن 498 طالبة متفوقة، وذلك في الحفل الافتراضي الذي نظمته إدارة التوجية والإرشاد للبنات عبر القاعة الافتراضية ويبيكس، بحضور مساعدته للشؤون التعليمية بنات مها الزايدي، ومديرة إدارة التوجيه والإرشاد أمل الخالدي وعدد من القيادات التعليمية وأولياء الأمور والطالبات المحتفى بهن.

وهنأ اللهيبي خلال كلمته الطالبات المتفوقات، مثمناً جهود أولياء الأمور والمدارس للدعم والمتابعة، وتوفير الظروف التربوية والبيئة الملائمة لضمان تحقيق التفوق، مشيراً إلى ما أولته وزارة التعليم للطلبة المتفوقين من اهتمام وعناية عبر تقديم خدمات إرشادية متخصصة تسهم في بناء الشخصية، واستثمار القدرات، وتعزيز الهوية لأجيال واعية بما يتناسب مع تطلعات المجتمع والرؤية المستقبلية . ومشيدًا بدور إدارة التوجيه والإرشاد بنات في تعزيز الطالبات وتحفيزهن على التقدم والنجاح .

وقدمت الطالبة سديم الحارثي من مدارس السمو الأهلية كلمة الطالبات المتفوقات، أشارت فيها إلى ما يمثله هذا اليوم من الإشادة بالإنجازات والنجاح، موجهة الشكر والتقدير لكل من ساهم في الدعم والتحفيز للوصول إلى التفوق، كما شاركت إحدى أمهات الطالبات بكلمة معبرة عن الامتنان للجميع، رافعة راية الفخر والاعتزاز. بكل هذه الإنجازات والتفوق والنجاح .

تقدمت بعدها مديرة إدارة التوجيه والإرشاد بالشكر والامتنان لفريق العمل الإشرافي والإداري بالإدارة، مشيدة بالدعم والمتابعة والتحفيز من قبل الشؤون التعليمية "بنات ".