الفتح يحسم بطولة الدوري الممتاز تحت 17 سنة قبل نهاية الدوري بأسبوعين

حسم فريق الفتح لكرة القدم بطولة الدوري الممتاز تحت 17 سنة، قبل نهاية الدوري بأسبوعين وذلك بعد فوزه القوي على مستضيفه هجر بثمانية أهداف نظيفة خلال المباراة التي جمعت بينهما بملعب الأخير.

بطولة باستحقاق

جاء تحقيق الفتح لهذه البطولة المهمة بعد نتائج لافتة شهدتها مسيرته هذا الموسم، حيث ظفر بالبطولة بعد أن جمع 66 نقطة بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه نادي النصر (56 نقطة).

وخاض الفريق الفتحاوي البطل 28 مباراة حتى الآن فاز في 21 وتعادل في ثلاث مباريات فقط وخسر أربع، وتبقت له مباراتين (أداء واجب) الأولى يستضيف فيها الجيل الخميس المقبل، والثانية يحل فيها ضيفا على الاتحاد في الجولة الأخيرة يوم 15 ابريل الحالي.

ويعتبر الفتح أكثر فريق حقق انتصارات هذا الموسم برصيد 21 فوزا مقابل 16 فوز لأقرب منافسيه النصر، كما أن الفتح الأقل خسارة إلى جانب النصر بأربع خسائر فقط.

إهتمام ورعاية

تعتبر هذه البطولة التي حققها الفريق الفتحاوي بجدارة واستحقاق نتاج طبيعي للتخطيط السليم وللاهتمام الكبير الذي أولته إدارة النادي برئاسة المهندس سعد العفالق، لهذا الفريق والذي تمت رعايته منذ سنوات وتحديداً منذ أن كان لاعبوه في درجة البراعم عام 2017 حيث وجد عناية واهتمام كبيرين وسبق للاعبيه تحقيق العديد من المشاركات المميزة، أبرزها في بطولة دبي الدولية الودية إلى جانب 12 فريقا عالميا ابرزهم ريال مدريد وأيه سي ميلان، وحقق خلالها الفريق نتائج لافتة، كما حقق لقبي بطولة الخليج الثانية للبراعم، وبطولة الأحساء للبراعم.