تراهن قناة روتانا خليجية على الكوميديا في رمضان، وتضع الفنان طارق الحربي كفرس الرهان في هذا الموسم الدرامي، والذي حقق نجاح لافت كمقدم للبرامج الكوميدية خلال السنوات الماضية، وآخرها "طارق شو" الذي وصل إلى مايزيد عن 10 ملايين متابع وأكثر من مليار مشاهدة.

وأوضح الفنان طارق الحربي العمل تدور أحداثه حول العديد من المواقف اليومية بين الموظفين في فندق بعضهم البعض، وبينهم وبين النزلاء، ضمن قالب كوميدي، مشيرًا إلى أن المسلسل فكرته وإنتاجه، كما أنه يشرف على ورشة الكتابة وتضم كل من؛ عنبر الدوسري وحسين الراشد وفهد الشهراني ونواف المهنا، والمنتج المنفذ بيت المحتوى، وإخراج محمد حشكي، وإدارة إنتاج ومشرف على العمل عبدالله فهد، وذكر أن العمل من بطولته، ومشاركة كل من؛ دريعان الدريعان، مشعل المطيري، عبدالله الزهراني، فوز عبدالله، مديحة أحمد، سعيد القحطاني، مطلق مطر، والشيف الدنقل، إضافة إلى باقة من الفنانين السعوديين كضيوف شرف خلال حلقات العمل.

ونوه الحربي بالجهود الكبيرة التي بذلها جميع العاملين في المسلسل خلال التصوير، حيث تمكنوا من إنجاز كافة عمليات التصوير والعمليات الفنية والمونتاج في وقت قياسي، مشيدًا بدور روتانا في إنتاج المسلسل وتقديمه بالصورة الفنية الاحترافية المناسبة، ولفت إلى أن روتانا ستعرض المسلسل في رمضان على قناتي روتانا خليحية وروتانا كوميدي.

من جهته، أوضح الفنان مشعل المطيري أن "ربع نجمة" يسلط الضوء على الأحداث اليومية الطريفة التي تحدث بين الموظفين في أحد الفنادق وبينهم وبين النزلاء، مبينًا أن العمل يفتح آفاق لمناقشة عدداً من القضايا التي تهم المجتمع السعودي، وطرحها بشكل بسيط وغير مباشر في قالب كوميدي خفيف.

وشدد المطيري على أن العلاقة المميزة التي تربطها بنجوم العمل طارق ودريعان دافع قوي لتقديم عمل فني جيد وبأفكار جديدة في الدراما المحلية، وأن وجود فريق عمل متجانس سواء الكاتب أو المخرج أو الأبطال يسهم في تقديم صناعة فنية بشكل سلسل وسهل، لافتًا إلى أن الجمهور السعودي ينجذب للأفكار الفنية المتجددة فهو صاحب ذائقة فنية مرتفعة ولديه وعي كبير ومتطور، ويعشق الفن والفن ميزته التجدد.

أما الفنان دريعان الدريعان فقال: "أشارك في بطولة "ربع نجمة" وهو عمل درامي كوميدي خفيف، مع النجوم طارق الحربي ومشعل المطيري وفوز العبد الله وكوكبة من النجوم الشباب، في أجواء جميلة وتفاؤل وروح طيبة، بجانب أجواء الاستجمام في لوكيشن التصوير بالفندق الذي يطل على البحر، وعلاقتي أكثر من مميزة مع طارق ومشعل، وبيننا انسجام وتفاهم شخصي وفني يفيد العمل، حيث أن هذه العلاقة والانسجام يتيح لنا أن ننصح بعضنا البعض".

وأضاف الدريعان: "أؤدي دور "ماجد" مدير الفندق الذي يتورط في حل مشاكل الموظفين في كل حلقة، ويتناول المسلسل المواقف الكوميدية للموظفين في أحد الفنادق ضمن حلقات منفصلة ومتصلة في قالب كوميدي، ويتطرق إلى قصص اجتماعية متنوعة مع النزلاء والضيوف. وأتوقع أن يجد العمل أصداء إيجابية من الجمهور الذي يميل إلى المسلسلات الخفيفة في رمضان امتدادًا للأعمال السابقة.