Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

مينيز يبدأ مهمته مع النصر ورفض استئناف حمدالله

مينيز يبدأ مهمته مع النصر ورفض استئناف حمدالله

A A
يبدأ البرازيلي مانو مينيز المدير الفني الجديد لفريق النصر، مشواره مع الفريق، استعداداً لانطلاق مباريات دور المجموعات دوري أبطال آسيا.

ويستضيف النصر مباريات مباريات المجموعة الرابعة على ملعب مرسول بارك ، اعتباراً من 14 إلى 30 ابريل الجاري. وكان مينيز وطاقمه الفني قد وصل أمس للرياض، بعد التعاقد معه خلفاً للكرواتي ألين هورفات.

من ناحية أخرى، رفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، طلب إدارة نادي النصر في استئناف القرار المؤقت الصادر بحق اللاعب المغربي في صفوف النادي المهاجم «عبدالرزاق حمدالله» من حيث الموضوع وتأييد قرار لجنة الانضباط والأخلاق، وقبول الموضوع من حيث الشكل.

وقررت لجنة الانضباط، في وقت سابق، إيقاف حمد الله لمدة 15 يومًا بشكل مؤقت، على خلفية تصرفه تجاه لاعب الفيصلي وليد الأحمد، في مباراة الفريقين بنصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. وأعلنت لجنة الاستئناف في بيان لها، اليوم الاثنين، رفضها استئناف نادي النصر ضد قرار إيقاف المهاجم المغربي. ويعتبر قرار لجنة الاستئناف نهائي وغير قابل للطعن، بتأييد العقوبة المبدئية التي فرضتها لجنة الانضباط والأخلاق، ومصادرة رسوم الاستئناف المدفوعة من قبل نادي النصر لحساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store