Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

عودة الاتحاد للتدريبات.. وتحذيرات من الباطن

عودة الاتحاد للتدريبات.. وتحذيرات من الباطن

A A
استانف فريق الاتحاد أمس تدريباته، استعدادًا لمباراة الباطن، على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بضاحية الشرائع، المقررة الجمعة المقبل ضمن الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سليمان للمحترفين.

وخيم على التدريبات روح معنوية عالية، حيث أجرى اللاعبون الذين شاركوا في مباراة الهلال، تدريبات استرجاعية، بينما أدى البقية تدريبات اعتيادية، حيث شهدت التدريبات مشاركة كل من أحمد حجازي العائد من الإيقاف بالبطاقة الحمراء التي حصل عليها أمام الرائد، ومعه زميله زياد الصحفي العائد للمباريات بعد انتهاء إيقافه بسبب تراكم البطاقات الصفراوات.

من جانبه يواصل عبدالإله المالكي برنامجه العلاجي، للإصابة التي تعرض لها في مفصل القدم، أدت إلى ابتعاده عن مباراة الفريق أمام الهلال، وكذلك المدافع عمر هوساوي، الذي خرج مصابًا أمام الهلال وفيما يتعلق بالبرازيلي برونو هنريكي، فقد تأكد أنه سيكون جاهزًا لخوض المباريات بعد عيد الفطر المبارك.

ويحاول كاريلي الحفاظ على جاهزية جميع اللاعبين، خاصة في قلب الدفاع، بعد أن أثبت عبدالمحسن فلاتة كفاءة عالية عندما شارك أمام الهلال، ومعه حمدان الشمراني.

كما يسعى كاريلي للاستفادة من روح اللاعبين العالية أمام الباطن حيث يتوقع أنه سيكون شرسًا خاصة بعد أن تراجع للمركز الـ13 برصيد 27 نقطة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store