Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

ميناء جدة.. جودة الإنسان وجودة الصناعة

No Image

A A
يبذل العاملون في ميناء جدة الإسلامي وخاصة في قسم الصادر مجهودا كبيرا من أجل إنجاز عملهم في تيسير حركة البضائع السعودية نحو بلدان العالم.

فمنذ دخول الزائر من البوابة الرابعة للميناء تقابله أرتال الشاحنات في طابور ينساب إلى داخل الميناء بكل يسر وسهولة، للحاق ببواخر الشحن التي سوف تنقل منتجات المصانع السعودية التي غطت جودتها قارات العالم، وأضحت تنافس كل المنتجات العالمية، انطلاقا من رؤية المملكة 2030.

وقد سخرت الجمارك السعودية كل طاقاتها ممثلة في قسم الصادر بميناء جدة الاسلامي، لكي تقوم بتلك المهمة، حيث يعمل في القسم كفاءات تجتهد على مدار الساعة من أجل إنهاء كافة إجراءات صادراتنا التي نفتخر بها اليوم، وأصبحت مطلوبة في كل بلدان العالم لجودتها التي أعطت لها سمعة عالمية، مع التسهيلات التي تشهدها والتبادل الإلكتروني، فإن هناك جنودا مجهولين من منسوبي جمارك ميناء جدة خلف شاشاتهم ينجزون في اليوم الواحد ما يقارب خمسمائة بيان جمركي صادر، حيث يقومون بذلك إخلاصا منهم لوطنهم ورغبة شديدة في إنجاز عملهم الذي كلفوا به بكفاءة وإخلاص، فتجد مدير القسم خارج مكتبه في الساحات الجمركية لتسهيل حركة الشاحنات من أجل أن تأخذ طريقها الى محطات التفريغ.

والحقيقة أن من يتابع سير العمل في ميناء جدة بقسم الصادر، سوف يدرك أننا في المملكة قادمون على نهضة صناعية كبيرة تدفع بوطننا إلى مصاف الدول الصناعية، وذلك بسواعد شباب الوطن وثروته. والمملكة ولله الحمد قد استثمرت الكثير في شبابها، وهيأت لهم كل وسائل التدريب والتأهيل حتى أصبحوا عنوانا لجودة الإنسان التي تنعكس بدورها على جودة صناعاتنا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store