Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

جروهي يجهز فواز للباطن

جروهي يجهز فواز للباطن

A A
ساهمت جماهير نادي الاتحاد في صرف راتب شهر للعاملين بالنادي في أول أيام شهر رمضان المبارك، من خلال تسديد رسوم العضوية، حيث بلغت قيمة المساهمات الجماهيرية بعد 24 ساعة من إطلاق حملة (

الاتحاد محتاج جمهوره) ما مجموعه 710 آلاف ريال، إذ انضم بطل العالم في الألعاب الإلكترونية مساعد الدوسري لقائمة الأعضاء الذهبيين، بينما انضم 343 عضوًا لقائمة الأعضاء العاديين.

يذكر أن الإدارة الاتحادية تعمل بصمت لتسديد الديون والمستحقات التي على النادي، وكان آخرها غلق قضية المحترف التونسي السابق أنيس البدري.

من جهة أخرى يواصل الفريق الكروي تحضيراته لمواجهة الباطن يوم الجمعة المقبل ضمن الجولة الـ26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي سيحتضنها ملعب الشرائع، وشهدت التدريبات تركيز المدرب كاريلي على الجوانب الفنية واللياقية.

في حين سيعود الثنائي عمر هوساوي وبرونو هنريكي للمشاركة في التدريبات بعد نحو أسبوعين.

كما فضل الجهاز الفني، انطلاق التدريبات خلال شهر رمضان في تمام العاشرة مساء، بعد صلاة التراويح، في ظل الأجواء الحارة، المتزامنة مع ارتفاع درجات الحرارة، حتى يعتاد اللاعبون على هذه الأجواء قبل مباراة الباطن المقررة بعد غد الجمعة.

ويجري الجهاز الفني حالياً تجهيز فواز القرني، لتعويض غياب مارسيلو جروهي الحارس الأساسي في مباراة الفريق أمام الباطن، بسبب تراكم البطاقات الصفراوات على جروهي، بعد تلقيه إنذارا في مباراة الهلال الأخيرة.

فيما سيكون عبدالعزيز الجبرين وروماينهو، جاهزين للباطن بعد تماثلهما للشفاء ودخولهما التدريبات.

من جهة أخرى وصل عبدالإله المالكي إلى الدوحة لإجراء الفحوصات الطبية في اسباير حيث تشير مصادرنا إلى أن الإصابة هي قطع في أربطة مفصل القدم وسيتحدد مصير اللاعب في العودة بعد الكشف بشكل نهائي.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store