Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر
محمد المرواني

باقات الورود لزائر الحرم النبوي

وعند جهينة

A A
لاشك أنه في ظل أزمة كورونا والإجراءات الوقائية التي اتخذتها الدولة كان لرجال الأمن دور كبير في ضبط التعليمات، وبعد مرور أكثر من عام ووصول اللقاح لم تقصر حكومتنا في توفيره للجميع حرصًا على السلامة العامة.

اليوم ونحن في رمضان هناك عمل كبير لكل قطاعات الأمن العام بمكة المكرمة والمدينة المنورة لضبط عملية العمرة والزيارة والصلاة في المسجد الحرام والمسجد النبوي.

باقة من رجال أمننا يعملون ليل نهار.. من تنظيم السير حتى الدخول للصلاة.. قطاع الحج والعمرة.. شرطة الحرم.. المرور.. شرطة المنطقة.. كل له دور يقوم به..

عمل جبار وتعامل أكثر من رائع مع الجميع وتطبيق أيضًا شديد للتعليمات حرصًا على صحة المواطن والمقيم والزائر.

لاشك هناك حرص من وزارة الداخلية ومن مدير الأمن العام الفريق أول ركن خالد قرار لتطوير جميع قطاعات الأمن العام ودعم القطاعات التي تتولى خدمة الحرمين بالكثير من الأفراد والدورات لأن هؤلاء هم واجهة الأمن السعودي أمام الحجاج والمعتمرين ويعطون الصورة الكاملة أيضًا لاحترام المواطن السعودي لعمله.

راحة وطمأنينة تجدها وأنت تدخل الحرم النبوي، حيث الاستقبال بباقات الورود من رجال الأمن العام المجندين لخدمتنا مواطنين ومقيمين وزوار.

****

لاشك أن للعلاقات العامة والإعلام دور كبير في ايضاح الصورة لأي إدارة من خلال جميع وسائل الإعلام والسوشيال ميديا.

أمانة منطقة المدينة المنورة من خلال موقعها بتويتر، نشاط عال من خلال المعلومة والتجاوب وإبراز عمل الأمانة بوضوح بل فتح المجال لمشاركة المواطن في إعطاء الرأي في بعض المشاريع والاستفتاء على أسماء بعض من الأماكن التي تهم أهل طيبة الطيبة.

كل ذلك يأتي بتوجيه من الأمين المهندس فهد البليهشي وعمل ينم عن احترافية عالية من الزميل أحمد المالكي مدير العلاقات العامة والإعلام بالأمانة، وبدون مجاملة فهو مكسب كبير للأمانة.. وحتى يكتمل الجمال اتمنى فتح باب الأمين للمواطنين ولو ليوم واحد وساعات محددة للسماع المباشر من المواطن.

****

كل عام ورجال أمننا وقيادته بخير في كافة القطاعات وهم مصدر فخرنا وطمأنينة نفوسنا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store