Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"كانون" تكشف عن كاميرا EOS R3 عالية الأداء والسرعة

"كانون" تكشف عن كاميرا EOS R3 عالية الأداء والسرعة

A A
كشفت "كانون" عن تطوير EOS R3، أحدث كاميراتها الاحترافية غير المُزوَّدة بمرآة والتي تتميز بسرعتها واستجابتها العالية. وذلك بالتزامن مع الأخبار حول طرحها ثلاث عدسات من نوع RF وتطبيق جديد لتبادل الملفات.

ومع تصميمها الثوري، ستوفر الكاميرا لمصوري الفعاليات الرياضية والاخبارية المحترفين القدرة على تلبية المطالب الصعبة للمهنة.

وتوفر الكاميرا، التي تم تصميمها بالاستناد إلى نظام EOS R الثوري ونظام RF Mount والمزودة بواحدة من عدسات RF المبتكرة من "كانون"، قدرات غير موجودة في أي كاميرا أخرى. ومع وجود عدسات كالتي تم اطلاقها – RF 400mm F2.8L IS USM وRF 600mm F4L IS USM- يمكن للمصورين المحترفين تحقيق تميز وأداء بصري لا يضاهى.

وتعد EOS R3 أول كاميرا من سلسلة EOS تتميز باحتوائها على مستشعر الصور CMOS بقياس 35 ملم والذي تم تطويره من قبل "كانون". كما تحتوي الكاميرا على معالج الصور DIGIC X، مما يتيح للمصورين المحترفين الذي يستخدمون هذه الكاميرا التقاط صور فوتوغرافية وفيديو عالية السرعة ومن المستوى التالي.

كما يمكنهم من خلال الاستمتاع بتصوير 30 إطار في الثانية مع ميزة تعقب التركيز التلقائي/ التعرض التلقائي مع الحد الأدنى من تشوه الصورة عند استخدام المغلاق الإلكتروني، مما يجعلها مثالية لمصوري الفعاليات الرياضية المحترفين ممن تتطلب مهامهم التقاط الحدث في جزء صغير من الثانية.

ويتيح هيكل الكاميرا EOS R3 المستوحى من سلسلة كاميرات EOS-1D تحكماً فائق السهولة في المواقف المهنية الأكثر تطلباً. ويمكن للمصورين الاحترافيين توقع نفس المتانة والقدرة على مقاومة الغبار والمياه التي توفرها هياكل كاميرات EOS-1D الأسطورية من "كانون".

كما تحتوي الكاميرا أيضاً على مقبض مدمج يحظى بتفضيل وثقة مستخدمي كاميرات EOS-1D، وهو ما يتيح للمصورين المحترفين المزيد من الثقة لمواصلة التصوير – سواء كانوا بجانب الملعب أو المسبح، في الداخل أو الخارج وفي الأجواء المثلجة أو المشمسة.

وستطلق "كانون" الإصدار 1.2 من تطبيق نقل الملفات (Mobile File Transfer) لنظام التشغيلiOS عن طريق متجر تطبيقات أبل في شهر يونيو، وهو متوافق مع كاميرات EOS-1D X Mark III، وEOS R5 وEOS R6. كما سيتم إضافة دعم نظام التشغيل "أندرويد" (Android) في المستقبل.

وأعلنت "كانون" أيضاً عن إطلاق العدسة RF 100mm F2.8L MACRO IS USM، وهي عدسة مقربة وطولية وتعد أول عدسة AF MACRO في العالم مزودة بميزة التكبير حتى 1.4x.

وبالإضافة إلى ذلك، كشفت "كانون" عن تفاصيل العدستين المقربتين الجديدتين RF 400mm F2.8L IS USM و RF 600mm F4L IS USM، واللتان تم تصميمهما لتلبية احتياجات مصوري الفعاليات الرياضية والحياة البرية المحترفين، مع قدرات وأبعاد بؤرية لا تضاهى، خاصة عند استخدامها مع الكاميرا EOS R3.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store