Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

"ممنوع التجول" يشتعل بحلقة الإبل واحتيال المالكي والقصبي

"ممنوع التجول" يشتعل بحلقة الإبل واحتيال المالكي والقصبي

A A
دارت الحلقات الماضية من المسلسل الرمضاني "ممنوع التجوّل " حول مرض العصر والجائحة التي عمّت البلاد والعباد، مرض كرونا ، ولكن في الحلقة الأخيرة اليوم برزت لمسة الكوميديا بالظهور الأول في هذا العمل للفنانين فايز المالكي وحبيب الحبيب ، واللذان أضفيا على الحلقة شيئاً من الكوميديا التي أفتقدها المشاهدون منذ طاش ما طاش !

موضوع الإبل هو محور ممنوع التجوّل ، من خلال عم مرداس والذي جسّد دوره باتقان الفنان فايز المالكي بينما جسد الفنان ناصر القصبي دور أخيه ، وتوفي عمهما، واضطر الأخوان حين وجدا الباب مقفلا بسبب كورونا ومنع العزاء حضورياً ، أن يقفزا من فوق السور لأداء واجب العزاء ، وأن يقسما لأبناء عمّهما أن يكون الغداء والعشاء عليهما لإتمام الواجب ضاربين بكل أنظمة وزارة الصحة عرض الحائط!

وتبدأ الأحداث تتصاعد في الحلقة مع بيع ألفين من إبل أبي طلا عمهما لكن المفارقة العجيبة حين أصرّ أبو حنش أن الإبل له ...

وبعد خداع من مرداس وأخيه لأبناء عمهما بالنصب والاحتيال على حلال عمهم ، وإنكار حق الورثة في المال ، ظهرت الحقيقة بخطة محكمة من قبل أبناء أبي طلال ، حين واعدهم أبوشادي في بيتهم ليتم فضحهم أمام أبناء العمومة.

الجدير بالذكر أن هناك بعض التذبذب في الحلقات الأربع الماضية من مسلسل ممنوع التجوّل من حيث الجودة وتدرّجها ضَعْفَا ، أما حلقة الإبل لهذه الليلة فجاءت مرضية في تقمّص شخصيات بدوية وإن بالغ أبطال الحلقة في تقمص ردّة أفعال البدو الحقيقة وتصوير الكرم والأمانة والمَرْجَلة.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store