Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

تدشين برنامجي خادم الحرمين للتمور والإفطار بالكاميرون

تدشين برنامجي خادم الحرمين للتمور والإفطار بالكاميرون

A A
دشنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بالملحقية الدينية بسفارة المملكة في بريتوريا بجمهورية جنوب أفريقيا، برنامج هدية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ من التمور، لمسلمي جمهورية جنوب أفريقيا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك لعام 1442هــ وفق البروتوكولات الصحية المعتمدة للوقاية من فيروس كورونا.

وجرى تدشين البرنامج في مقر الملحقية الدينية في بريتوريا بحضور القائم بأعمال السفارة بالإنابة علي بن حمود الشهري، وعدد من الدعاة والمسؤولين والملحق الديني بسفارة المملكة في جنوب أفريقيا المهندس محمد بن عبدالسلام عاشور.

ويعد البرنامج جزءاً من البرامج التي وجه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ بإقامتها في شهر رمضان المبارك في عدد من الدول ومنها جمهورية جنوب أفريقيا، ويأتي في إطار الدعم المستمر الذي تقدمه وزارة الشؤون الإسلامية في خدمة المسلمين، لاسيما ما يتصل بهذا الشهر الفضيل.

كما دشنت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة بمركز خادم الحرمين الشريفين في ياوندي، برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - لتفطير الصائمين، وبرنامج هدية خادم الحرمين الشريفين من التمور الفاخرة في شهر رمضان المبارك لعام 1442هـ في الكاميرون. وجرى التدشين بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين بدولة الكاميرون عبدالإله محمد الشعيبي ومدير مركز خادم الحرمين الشريفين الإسلامي المكلف في العاصمة ياوندي بالكاميرون الحسن محمد علي هندي، ونائب وزير المالية الكاميروني يعبا عبدالله، وبعض السفراء العرب والشخصيات الإسلامية الكاميرونية. ويستهدف البرنامجان أكثر من 6000 مستفيد من خلال 6000 سلة غذائية و5000 كيلو من التمور الفاخرة، وفق «البروتوكولات» الصحية والإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store