من المسؤول عن تراجع نتائج وأداء النادي الأهلي هذا الموسم.. سؤال كبير يتردد صداه في أوساط عشاق ومشجعي النادي، لا سيما مع المعاناة التي يعيشها جمهور الأهلي هذا العام بسبب تراجع الأداء والنتائج، وانقسمت آراء المشجعين حول الجهة التي تتحمل المسؤولية، بين من يتهم الإدارة ، ومن يضع العبء على كاهل اللاعبين.

واستعرض تقرير مصور لـ"المدينة" على قناتها في "اليوتيوب"

https://www.youtube.com/channel/UCY75HWW5-b1lYWI3z7vOrTw

ما يحدث في النادي الأهلي على لسان عدد من المسؤولين والمشجعين، ونقل تصريحات لرئيس النادي عبدالإله مؤمنة عن الالتزامات المالية الكبيرة، مشيراً إلى أنه تم إعداد تقرير بهذه الالتزامات الكبيرة للغاية على حد تعبيره، بينما قال أحد المتحدثين إن الإدارة تعطي الأولوية للأهداف المالية وتهمل الهدف الرياضي.

وقال أحد المشجعين إن وضع النادي سيء، ولا ندري هل هذا بسبب انهزامية نفسية اللاعبين وعدم رغبة في الإنجاز والوصول للمنصات ، أم هناك خلافات وراء الكواليس، وما يهمنا هو الأداء في الملعب وهو سيء ولا يوجد تعاون أو خطة واضحة، هل المدرب مقصر ام ليس لدى اللاعبين رغبة في التنفيذ.

بينما أشار مشجع آخر لغياب التفاهم بين الإدارة واللاعبين، مضيفاً أن اللاعبين لا يقدمون الكثير ويضعون المشاكل على كاهل الإدارة، وبعضهم يتقاضون مبالغ كبيرة ولكن لا يقدم 10% مما كان يقدمه الموسم الماضي.

وقال مشجع ثالث إن وضع الاهلي هذا الموسم غريب، والعويس والسومة كانوا ينتقدون الإدارة وكانت بعيدة عن اللاعبين، ووضع الأهلي لا يسر.

بينما قال مشجعان إن المسؤولية تقع على عاتق رئيس النادي، خاصة أنه في كل مقابلاته يبعد المسؤولية عن شخصه، وذهب آخر إلى أن هناك مشاكل إدارية في النادي.

من جانبه حمل مشجع مسؤولية تراجع النتائج والأداء للاعبين بنسبة 40%، ودافع عن رئيس النادي قائلاً أنه لا يمتلك ميزانية كافية ويحاول أن يقدم في حدود الممكن، مشيراً إلى غياب الروح من قبل اللاعبين في الملعب.

بدوره قال أحد الأطفال مشجعي النادي إن اللاعبين وراء تراجع الأداء، وقال مشجع إن الإدارة لم تجلب محترفين جيدين، كما يتحمل اللاعبين جزء من مسؤولية انخفاض الأداء. وقال أحد المشجعين إن تراجع النتائج بسبب اللاعبين، مشيراً إلى استهتار بعضهم.