Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

قطبا مانشستر والريال يتنافسون على «هالاند»

قطبا مانشستر والريال يتنافسون على «هالاند»

A A
كشفت مصادر إعلامية أن نجم بروسيا دورتموند «إيرلينج هالاند» يريد اللعب في صفوف ريال مدريد، ولكن من الممكن أن يواجه النرويجي صعوبات في الرحيل عن صفوف فريقه الحالي.

وأكدت المصادر القريبة من هالاند أنه سيبحث بكل السبل عن مخرج في الصيف المقبل، إذا فشل بروسيا دورتموند في حسم مسألة التأهل للنسخة القادمة وعدم اللعب في دوري الأبطال، خاصة أنه لا يريد الابتعاد عن الأنظار، بحسب ما ذكرته صحيفة «آس» والتي أوضحت أنه هذه الحركة المتهورة ستبعده عن الريال، خاصة أن النادي الملكي يضع في خططه التعاقد مع هالاند في صيف 2022 وبسعر مناسب، معتمدًا على الاتفاق الشفهي بين دورتموند ومينو رايولا وكيل أعمال هالاند.

ويركز المرينجي حاليًا في صفقة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، خاصة أنه الهدف الأكبر لريال مدريد على المدى القريب.

ويدرك هالاند أن حلمه بارتداء قميص ريال مدريد يبدو معقدًا في ظل رغبة الفريق الأبيض بضم مبابي أولاً، وهذا يظهر في احتفالاته الأخيرة، بل أنه لم يهز الشباك منذ 7 مباريات، وبشكل عام سجل 33 هدفًا خلال مشاركته في 35 لقاء مع بروسيا دورتموند في الموسم الحالي، بينهم 10 أهداف في التشامبيونزليج.

ويعتبر مانشستر سيتي هو الفريق الذي يتواجد في موضع جيد تجاه هذه الصفقة، ويبتعد برشلونة عن الأمر.

لهذا إذا كان السيتي يعتمد على عامل والد هالاند، الذي لعب من قبل في صفوف السيتيزنس، فإن اليونايتد يعتمد على دور سولسكاير في هذه الصفقة مع مواطنه.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store