Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

بمكعبات "الروبيك" روسى يرسم أجمل اللوحات

A A
استطاع فنان شاب جذب اهتمام متابعيه بلوحات يستخدم فيها مكعبات الروبيك الملونة، وكسر بهذه المعدات قواعد الفن بأعماله التى نشرها على منصات مواقع التواصل الاجتماعى.

وينفذ الفنان الروسي الشاب ويدعى "اليكس"، لوحات مبهرة لكبار نجوم الفن والرياضة، ولكن دون استخدام ورقة بيضاء واحدة أو أي الوان، وفى هذا الصدد، عرضت شبكة روسيا اليوم، فيديو للشاب العشرينى "اليكس"، وهو يرسم صورة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالد، والفنان العالمي ليوناردو دي كابريو، باستخدام مكعبات الروبيك.

وفي تجربة أخرى مدهشة، يشار إلى أن طفل يبلغ من العمر 17 عامًا، استطاع حل مكعب روبيك بيد واحدة بينما يلعب البيانو في نفس الوقت، وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن الطفل يدعى جيمي ليو، من ولاية تينيسي بأمريكا، وظهر وهو يعزف على البيانو بيده اليمنى، أثناء حل مكعب روبيك بيده اليسرى، وتظهر لقطات فيديو التي تم نشرها عبر تطبيق تيك توك TikTok في يوليو الماضي الشاب وهو يدور المكعب بسرعة في يد واحدة بمهارة لا تصدق. واستطاع الشاب حل مكعب روبيك في أقل من 30 ثانية ، والاستمرار في العزف بلا أخطاء، قائلاً: `" لقد بدأت مؤخرًا في صنع مقاطع فيديو على تيك توك TikTok بسبب الملل في الحجر الصحي ، وكان هذا هو الفيديو الثاني الذي حصل على بعض الاهتمام".

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store