تفقد مساعد وزير التعليم الدكتور سعد بن سعود آل فهيد خلال زيارته الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف العديد من المشاريع التعليمية برفقة وكيلي الوزارة للخدمات المشتركة والمشاريع والصيانة والرئيس التنفيذي لشركة تطوير المباني ومدير عام تعليم الطائف.

واستعرض ال فهيد المشاريع ذات الأولوية القصوى للتخلص من المباني المستأجرة، والفصول الإضافية وعمليات التأهيل والمعالجات الانشائية وعمليات الترميم والملاعب العشبية والاحتياجات من المكيفات والبرادات ، كما استعرض تحديات تقنية المعلومات والتجهيزات المدرسية.

وشهد ورشة العمل الخاصة بالاستعداد للعام الدراسي الجديد والتي تنفذها أمانة التعليم واطلع على خطة الإدارة وآليتها للاستعداد للعام الدراسي الجديد، كما وقف مساعد الوزير على مبنى الابتدائية السادسة بالحوية والذي تم الانتهاء منه مؤخرًا، ومركز الطفولة المبكرة بالفيصلية والذي أعيد تأهيله.

كما زار متحف دار التوحيد واطلع على محتوياته التاريخية والتي يمتد عمرها لأكثر من 75 عامًا . وزار نادي المعلمين واطلع على مرافقه وتجهيزاته وخدماته التي يقدمها للمستفيدين.

وأشاد الدكتور آل فهيد بالجهود التي تبذلها الإدارة لخدمة العملية التعليمية في كافة المجالات، وجهودها في التخلص من المباني المستأجرة وتوفير بيئات تربوية تعليمية جاذبة وآمنة للطلبة.