Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

السدحان لـ المدينة : عودتي مع القصبي قريبة وقوية

السدحان لـ   المدينة  : عودتي مع القصبي قريبة وقوية

A A
أكد الفنان عبدالله السدحان، لـ»المدينة» أن عودته للعمل الفني مع زميله ناصر القصبي بعد فترة انقطاع ستكون قريبة كما وعد بذلك المستشار تركي آل الشيخ، وكذلك رئيس مجموعة mbc الشيخ وليد الإبراهيم، مؤكدًا أن التصريح عندما يأتي من مثل هؤلاء الرجال فإنه «قول وفعل».

وعن نوعية العمل الذي سيعودان به، وهل هو في إطار «طاش ما طاش»، قال: «سنبحث ذلك أنا وأبو ركان، للوصول إلى الأفضل، وما يمكن أن نقدمه لإسعاد المتابعين»، وراهن السدحان على أن العودة مع القصبي ستكون قوية بإذن الله، ومن خلال عمل يليق باسم هذا الثنائي.

وعلى الصعيد الفني، رفض الفنان عبدالله السدحان أن يكون دخوله الموسم الدرامي الرمضاني لهذا العام بعملين، من باب التحدي أو محاولة لسحب البساط من الآخرين، مؤكدًا أنه يرفض أسلوب التحدي، قائلًا: أتمنى أن أوفق في تحقيق النجاح بكافة الأعمال التي أقدمها على الشاشة، فأنا حريص على إسعاد المشاهدين، وأعمل على رضاهم في كل ما أقدمه.

وأوضح السدحان في حديثه لـ «المدينة» أن مسلسل «الديك الأزرق» الذي يعرض حاليًا على القناة السعودية هو اجتماعي كوميدي يناقش قضايا اجتماعية مختلفة، وعن اختيار العنوان قال: «أنا لست منتجه ولا كاتبه، ولكن من خلال سياق العمل سيتبيّن للمشاهد لماذا الديك الأزرق». وأضاف: «أما المسلسل الآخر فهو «شليوي ناش» والذي يعرض طوال رمضان عبر mbc ، وتم تصويره في الكويت، من تأليف عبدالله السعد، وإخراج عيسى ذياب».

وأكد السدحان أنه لم يغب عن الساحة الفنية، قائلاً: «قدمت جزأين من مسلسل «بدون فلتر» إضافة إلى المسلسل الكويتي الكوميدي التراجيدي «كسرة ظهر» الذي حقق أصداء واسعة بفضل الله، ونأمل هذا العام أن يكون مسلسلي «الديك الأزرق» و»شليوي ناش» أكثر نجاحًا وينالا رضا الجمهور.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store