Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

إغلاق 20 محلاً مخالفاً بالطائف وتنفيذ 2650 جولة رقابية

إغلاق 20 محلاً مخالفاً بالطائف وتنفيذ 2650 جولة رقابية

A A
وأوضحت أمانة الطائف أنه خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان نفذت الفرق الميدانية أكثر من 2620 جولة رقابية شملت المطاعم والمطابخ والبوفيهات والمخابز ومحلات العصائر والحلويات الرمضانية والأنشطة ذات الارتياد العالي خلال الشهر الفضيل، كما تجاوزت عدد الأنشطة التي تم زيارتها أكثر من 10 ألف مرفق تجاري.

ورصدت الجولات الرقابية التزام الأنشطة التجارية بتطبيق الاشتراطات الصحية والالتزام بالتدابير الوقائية لمنع انتشار العدوى، كمار صدت أنشطة مخالفة تم تغريمها وفق اللائحة الجزائية.

ساهمت الجولات الرقابية للبلديات الفرعية والإدارات الإشرافية في تعزيز الرقابة على الأنشطة الغذائية والتجارية ، وأنشطة بيع العصائر والمأكولات الرمضانية، بالطائف. وبينت الأمانة أن فرق البلديات الفرعية وانفاذاً لتوجيهات أمين الطائف الدكتور المهندس أحمد بن عزيز القثامي ضاعفت الجهد الرقابي بجولات مستمرة على مدار الساعة لرصد التجاوزات ومعالجتها بكشل فوري مع الإغلاق للأنشطة التي تكررت بها التجاوزات. وطال الإغلاق لحين تصحيح الملاحظات أكثر من 20 محلاً مخالفاً خلال الحملات الميدانية لم تلتزم هذه المحال بتطبيق الاشتراطات الصحية شملت مطاعم وصوالين حلاقة ومخابز.

وأشارت الأمانة أن الجهود الرقابية مستمرة خلال الشهر الفضيل بجولات صباحية ومسائية لتغطية كافة المرافق الغذائية والمرافق ذات العلاقة بالمستهلك.

contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store