Logo
صحيفة يومية تصدر عن مؤسسة المدينة للصحافة والنشر

وظائف في نون

وظائف في نون

A A
تعلن شركة نون للتسوق الرقمي توفر وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس، للعمل في مدن (الرياض، المدينة المنورة، مكة المكرمة، تبوك، الدمام) وفق المسميات الوظيفية التالية:

1- مدير ما بعد البيع (Aftersales Manager) (الرياض): - ضمان ما بعد البيع مدير ذو خبرة فنية في مجال الإلكترونيات والأجهزة المنزلية والأدوات. - من ذوي الخبرة في إدارة العمليات واللوجستيات والمستودعات والفنيين.

2- مساعد مدير اللوجستيات (Assistant Manager, Logistics) (الرياض، المدينة المنورة، مكة المكرمة، تبوك، الدمام): - درجة البكالوريوس في (سلسلة الإمداد، الهندسة، الإدارة) أو ما يعادلها. - خبرة لا تقل عن 5 سنوات في إدارة الأفراد والعمليات في بيئة معقدة. - مهارات ريادة الأعمال القوية والقيادة والقيادة - القدرة على العمل بشكل مستقل وفي فريق - تحسين العملية والمهارات التحليلية - مطلوب معرفة ممتازة باللغة الإنجليزية (شفهيًا وكتابيًا).

3- مشرف اللوجستيات (Supervisor, Logistics) (الرياض، المدينة المنورة، مكة المكرمة، تبوك، الدمام): - درجة البكالوريوس أو ما يعادلها. - خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال ذات صلة. - إجادة اللغتين العربية
والإنجليزية. - إدارة الوقت ومهارات تنظيم المشاريع القوية والقيادة والقيادة. - مهارات تحليلية وتواصلية ممتازة. - الخدمات اللوجستية وإدارة المخزون.

4- قائد فريق اللوجستيات (Team Leader, Logistics) (الرياض، المدينة المنورة، مكة المكرمة، تبوك، الدمام): - درجة البكالوريوس أو ما يعادلها. - خبرة لا تقل عن 3 سنوات في مجال ذات صلة. - إجادة اللغتين العربية والإنجليزية. - إجادة إستخدام الحاسب الألي وبرامج مايكروسوفت أوفيس. - الخدمات اللوجستية وإدارة المخزون.

5- مساعد نائب الرئيس التنفيذي (Assistant Vice President, Fulfillment): - درجة البكالوريوس أو ما يعادلها. - لا يشترط الخبرة السابقة (الأولوية لذوي الخبرة).

6- أخصائي المخزون (Instock Specialist): - درجة البكالوريوس في تخصص ذات صلة. - لا يشترط الخبرة السابقة (الأولوية لذوي الخبرة). - القدرة على إدارة مشاريع متعددة. - القدرة علي تحديد الأولويات والتخطيط في ظل مواعيد نهائية ضيقة. - شخصية تحليلية عالية ومرنة وموجهة نحو العمل والنتائج ، وبدء ذاتي. 7- رئيس تسويق العلامة التجارية (Lead, Brand Marketing): - درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة. - خبرة لا تقل عن 7 سنوات من الخبرة في مجال التسويق. - خبرة قوية في العمل مع العلامات التجارية العالمية الرائدة ، وبناء الحملات ، بشكل مثالي في العالم الرقمي. - خبرة قوية في إدارة المشاريع والتنسيق متعدد الوظائف. نبذه عن شركة نون: – نون هو موقع إلكتروني للتسوق تأسست شركة نون للتجارة الإلكترونية في عام 2016 بتمويل من صندوق الاستثمارات العامة السعودي الذي يملك حصة 50% و رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار وشركة الشايع الكويتية و مستثمرين بإجمالي استثمارات تبلغ مليار دولار أمريكي.

طريقة التقديم على وظائف شركة نون


contact us
Nabd
App Store Play Store Huawei Store